أن للطائفية ,, للعنصرية ,, ان تبني دولة مدنية!!
ابتسام أبو دينا
ابتسام أبو دينا

بعد استقالة الرئيس هادي سمعنا الكثير من انصار الحوثيين والموالين له يروجون الى ان جماعة الحوثي اجبرت الرئيس على الاستقالة وانهم يعدون ذالك نصرا لهم .. والان يبدؤون بتشكيل مجلس رئاسي .. متجاهلين او مستهين بعقولنا وفكرنا مع انا نعلم المأزق السياسي الذي وضعهم فيه الرئيس باستقالته ..

اما تشكيل المجلس الرئاسي الذي تطمحون اليه فسأقول لكم عفوا عفوا يا سادة تاخرتم وتأخرتم كثيراً..

انتظرنا منكم اسقاط النظام وتشكيل مجلس رئاسي ومجلس عسكري بعد احداث الـ 21 سبتمبر من العام الماضي يوم دخلتم صنعاء منتصرين على خصومكم السياسيين بقوة السلاح .. تأخرتم كثيرا باتخاذ هذه الخطوة التي انتم بصدد اتخاذها الان .. وكنت أتسأل لما لم يتم اسقاط النظام ؟؟؟!!! لما لم يبدءوا بمحاسبة الفاسدين من رموز النظام السابق..؟؟؟!!!

والان وبعد تلكؤكم وتباطئكم ظهر قبحكم وقبح ما تفعلون .. ظهر قبح مشروعكم الطائفي السلطوي العنصري الكهنوتي الديكتاتوري التامري .. نعم خلال الايام الماضية ظهرت الحقائق جلية بما لا يقبل الشك .. ظهر تامركم وتحالفاتكم المشبوه مع النظام السابق الذي ادعيتم انكم ثرتم ضده ورفضتم المبادرة الخليجية لأنها منحته الحصانة وها انتم اليوم تحمونه وتدافعون عنه بكل قوة .. ظهر قبل ايام زعيمكم في خطاب متلفز تحدث عن السلم والشراكة .. واصر عليهما ورددهما مرارا وتكرارا ..تعجبت وتساءلت أي سلم تحت وطئه المدافع أي شراكة تفرض بقوة السلاح والتهديد؟؟؟!!!!

أي شراكة تلك التي تدخلون بها طلاب الى جميع الكليات العسكرية بقوة السلاح مع العلم انهم لا تنطبق عليهم الشروط المطلوبة لقبولهم في تلك الكليات التي تم ادخالهم فيها لا لشيء الا لأنهم ينتمون لجماعتكم او من ابناء الاسر الهاشمية..؟؟؟!!!

أي سلم واي شراكة تلك التي تهين الجيش والامن ورئيس الدولة ومدير مكتبه ورئيس الوزراء والوزراء وتحتجزهم بل وتضعهم قيد الاقامة الجبرية.. ؟؟؟!!!

أي سلم واي شراكة تلك التي تتواطئون فيها مع من ثار البسطاء ضدهم .. ؟؟!!

أي سلم وشراكة في ظل الارهاب واعتقال المتظاهرين السلميين ..؟؟!!

وهنا لا يسعني الا ان نقول لكم كفى كفى كفوا ايدكم عنا ..مللنا كذبكم وزيفكم وادعاءاتكم بان ثورتكم كانت لاجل البسطاء .. بان ثورتكم كانت من اجل الفقراء .. لا لا ثورتكم لم تكن لنا بل كانت لا جل سيدكم ..

يا سادة من الان لن ننخدع مرة اخرى .. من الان لن نقبل بان تقودنا عصابات مسلحة مدعية انها ثورية .. لن ننجر وراء الثورجي اللاهث وراء السلطة والمصالح الشخصية الفئوية الضيقة..

سنخرج نعم سنخرج ونناضل بكل الطرق السلمية من اجل استرداد اليمن منكم ومن غيركم ممن عاثوا في وطننا فساداً وافساداً ..

سنسترد دولتنا وسنبنيها بأيدنا لا بأيدي العصابات المسلحة المتآمرة .. سنعيد للدولة هيبتها وسنعيد للجيش والامن هيبتهما ..وسنصنع دولة النظام والقانون والعدل والمساواة بأيدنا نحن لا بأيدي الفاسدين ..

وهنا اقول بالفعل فاقد الشي لا يعطيه ..

ان لديكتاتور ان يعطيك الحرية ..!! ان للعنصري ان يعطيك المساواة ..!! ان لطائفي ان يعطيك الامن والاستقرار ..!! ان لسلاح ان يعطيك المدينة..!!

لن نقبل بكم وسنلفظكم ونعيدكم الى جبال مران الابية والتي بدورها ايضا ستلفظكم ..

وسياتي اليوم الذي سنصلي فيه صلاة واحدة لله الواحد القهار زيدي وشافعي ضامين ومسربلين وسنصرخ بعد كل صلاة ..

الدين لله والوطن للجميع .. سياتي هذا اليوم قريباً وقريباً جداً..


في الأربعاء 28 يناير-كانون الثاني 2015 12:48:05 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://alwahdawi.net/articles.php?id=1798