فاجعة جديدة ..وصدمة أخرى.. ماجدة العملاقة القوية ماتت
د. علي مهيوب العسلي
د. علي مهيوب العسلي

نعم ..! ؛ صدمة جديدة من صدمات الموت الحق،ترتعد لها الأجسام عند السماع ،وتتخربط العقول ،وتهتز الأفئدة ،وبالخبر يزداد الإيمان عند البعض بان الموت حق والحياة حق وأننا جميعا إلى الموت سائرون شئنا ذلك أم لم نشاء ..؛ويضعف الإيمان عند أخرين ،فمن هول الصدمة لا يتمالكون،فتراهم يكتبون فيشككون ويرفضون؛ وعند التأكد يعترضون ،لكنهم مهما شككوا ومهما اعترضوا ..؛ فهم عاجزون عن إعادة الروح إلى الجسد ،هذه الأقدار تقطف شبابنا بسبب تحملهم المسؤوليات والهموم وباتوا يفكرون ويخططون بدلا عن الكبار والنخب والصغار ،فلا يستطيعون تحمل ضغوط الحياة ..؛ فيرحلون ..!

المناضلة ماجدة محمد يحي الصبري هي من هؤلاء الشباب ،فهي رئيسة القطاع النسائي بفرع أمانة العاصمة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ،ولا غرابة في ذلك فهي أبنة القائد الناصري المحنك الاستاذ محمد يحي الصبري ، واخوانها ناصريون مناضلون ،شجعان ، ثوار ، وفي نفس الوقت متعلمون ومبدعون وفائزون بمسابقات دولية وحصلوا على جوائز فيها ..

مصاب افجعنا نحن اصدقاء الاستاذ محمد يحي الصبري ،فمابالكم به ، وهو في الخارج ،نسأل من الله له الثبات والصبر والمثوبة والأجر ، وللفقيدة الرحمة والرضوان وجنة المأوى نسأل من الله هذا من ربنا الرحمن الرحيم ،فهو مولانا ،فنعم المولى ونعم النصير ،انه هو العلي العظيم.. وإنه سميع مجيب، وللإجابة قريب قريب..

خالص العزاء للمناضل الاستاذ محمد يحي الصبري ولأم الفقيدة واخوانها جمال وعبد العزيز وعقباه وبقية افراد اسرتها الكريمة ،وعضوة اللجنة المركزية أمل محمد يحي الصبري ،ولقيادة التنظيم وقواعده ،وجميع اصدقاء الفقيده واهلها الطيبون ..

لله ما أعطى ..لله ما أخذ..

إنا لله وإنا إليه راجعون..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..


في الخميس 28 يوليو-تموز 2016 12:49:44 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://alwahdawi.net/articles.php?id=2693