شهاب لاهب في سماء الثورة
أشرف الريفي
أشرف الريفي

شهاب الشرعبي شاب عنيد ينضح بالثورية ، تجده دائما في مقدمة الصفوف الشبابية الجريئة التي تنادي بإسقاط النظام .
منذ بداية التحركات الشبابية ، وهذا الشاب الشجاع ينطلق كشهاب لاهب بين الصفوف لايخاف الموت ولايهاب البلاطجة ، وفي كل الاعتداءات على المعتصمين والمتظاهرين بين البلاطجة ورجال الامن من جهة والثوار الشباب نجد شهاب احد ضحايا تلك المواجهات ، التي لم تزيده إلا إصرار اً ورباطة جأش .

شهاب العضو في القطاع الطلابي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بامانة العاصمة صنعاء كان هو وإخوانه الشباب في القطاع من اوائل من خرجوا للتضامن مع الثورتين التونسية والمصرية ، ومن ضمن من تم الاعتداء عليهم في واقعة القاع من قبل بلاطجة الحزب الحاكم اثناء اعتداءهم على مسيرة تضامنية كانت متجه للسفارة المصرية بصنعاء . كما كان احد ضحايا واقعة البلطجة في شارع الرباط .
للمرة الثالثة يتعرض فيها شهاب للاعتداء كان آخرها إصابته بطلق ناري سكن كتفه الايمن في مجزرة يوم الاربعاء الفائت التي مارستها القوات الامنية على الشباب المعتصمين في ساحة التغيير بجامعة صنعاء .
روح ثورية كالتي يتمتع بها شهاب والالاف الشباب حتما ستسقط هذا النظام الديكتاتوري العسكري الاسري ، ودماء طاهره كدمائهم ستخط مستقبل يمن جديد يلبي طموح هؤلاء الشباب الذين حملوا هموم اليمن واتخذوا سبيل النضال السلمي لتخليص الشعب من حكم العائلة ، وإعادة الالق للثورة اليمنية .
هو بعزيمته التي لاتلين اقوى من كتائب الدبابات ، وقوات الاولاد ، ومصفحات الأقارب ، وبلطجة المتمصلحين والفاسدين ، هو بالمختصر شاب ثوري يدوس على المستحيل ويدرك أن إرادة الشعوب تحرق الضالمين وتدك عروشهم .
لشهاب وشباب الثورة في كل ميادين التغيير والحرية قبل الوفاء والعرفان ، ولهاماتكم العاليه نخلع قبعات التقدير والإجلال .

في الجمعة 18 مارس - آذار 2011 12:59:33 ص

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://alwahdawi.net/articles.php?id=450