الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

الامين العام للتنظيم الناصري يحذر من الاخطار التي تتهدد اليمن في الوقت الراهن

  • الوحدوي نت - إب - صادق الشراعي
  • منذ 9 سنوات - Sunday 21 December 2014
الامين العام للتنظيم الناصري يحذر من الاخطار التي تتهدد اليمن في الوقت الراهن

التقى الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري المحامي عبدالله نعمان أمس الاول بأعضاء التنظيم الشعبي الناصري بمحافظة إب لمناقشة العديد من القضايا التنظيمية والمحلية بالمحافظة. 

الوحدوي نت

اللقاء الموسع تحدث فيه أمين التنظيم الناصري عن دور أبناء محافظة إب وشبابها ومناضليها خلال المراحل الوطنية المختلفة. وتحدث عن أدوارهم العظيمة في اطار الحركة الوطنية اليمنية سواء بالدفاع عن ثورة 26 سبتمبر او ثورة 14من اكتوبر.

وأشار نعمان إلى الصورة المشرقة التي رسمها أبناء إب بمسيرتها النضالية خلال الثورة الشبابية الشعبية .

وقال ان حركة 15اكتوبر التي قادتها كوكبة من القيادات الناصرية كانت ثورة مدنية سلمية تستهدف استعادة الدولة ومشروعها الوطني الذي اغتالته يد الغدر والخيانة باغتيال القائد الشهيد ابراهيم الحمدي والمشروع الوطني اليمني والكرامة اليمنية.

وحذر عبد الله نعمان من خطر حقيقي يهدد الدولة في اللحظات الحالية لليمن. وقال بأن هناك خطرا وجودي كبير يهدد الدولة اليمنية اليوم وان انهيار الدولة اليمنية سوف يؤدي الي انجراف اليمن الي الفوضي والصراعات المذهبية والتمزق وان دورات العنف اليوم تؤسس لدورات عنف في المستقبل ولاخيار امام اليمنيين للخروج من حالة الفوضي والتمزق الا بالتزام الجميع باتفاقية السلم والشراكة وملحقها الامني .

واكد علي ضرورة اضطلاع الناصرين بدورهم الوطني مع اخوانهم من مختلف مكونات العمل الوطني لتحقيق الاصطفاف الوطني من اجل تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة اليمنية الحديثة ولايمكن ان يحقق الناصريون هذا الدور العظيم الا بترسيخ العمل المؤسسي في التنظيم وتعاظم البناء التنظيمي.

وقد نوقشت في اللقاء العديد من القضايا التنظيمية حيث استمع لكل الاراء والرؤي لمعالجة جوانب القصور وتعزيز الايجابيات.

وقد حضر ألاستاذ عبدالله نعمان الامين العام للتنظيم لقاء مماثلا أيضا للتنظيم الناصري لمديرية ذي السفال وبحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش ياسين شاهر وخالد طربوش عضو اللجنة المركزية.