الرئيسية الأخبار مجتمع عدن: مؤسسة السجين الوطنية تدشن نشاط الاستجابة الطارئة للوقاية من فيروس كورونا

عدن: مؤسسة السجين الوطنية تدشن نشاط الاستجابة الطارئة للوقاية من فيروس كورونا

  • المصدر:- الوحدوي نت - متابعات
  • منذ سنة - الاثنين 08 يونيو 2020

دشنت مؤسسة السجين الوطنية في العاصمة المؤقتة عدن، الاحد، نشاط الاستجابة الطارئة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد-19 من خلال توزيع مستلزمات صحية، وذلك ضمن مشروع تعزيز الأمن والحماية على المستوى المحلي في اليمن، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. الوحدوي نت
والمشروع الذي يستهدف الإصلاحية المركزية والبحث الجنائي و 24 قسم شرطة في عدن وأمن مطار عدن الدولي وأمن ميناء عدن، بدأ تدشينه بمشاركة نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر، في إدارة البحث الجنائي ومطار عدن وشرطة خورمكسر، ويشمل توزيع حقيبة نظافة، وأكياس قمامة، ومنظفات ومستلزماتها، وعربات وأدوات الرش للتعقيم وبدلات وقاية للطباخين وعمال النظافة.
وأشاد مدير البحث الجنائي في عدن العميد الركن صالح القملي، بجهود مؤسسة السجين والداعمين والقائمين على المشروع من خلال تقديم الدعم بالمستلزمات الصحية والمنظفات والمعقمات لصالح المستفيدين من السجناء بهدف الوقاية من فيروس كورونا .. داعيا المؤسسة والداعمين إلى مواصلة جهودهم وتقديم المزيد من الدعم للحفاظ على صحة الجميع.
من جانبه نوه مدير أمن مطار عدن الدولي العقيد عبدالله كرعون، بالدعم المقدم من مؤسسة السجين والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ويشمل مستلزمات صحية .. مؤكدا أهمية ذلك الدعم كونه يتزامن مع استعداد مطار عدن لاستقبال العالقين العائدين إلى أرض الوطن قريبا.
بدوره استعرض مدير المشروع في عدن عبدالسلام صالح، طبيعة وأهداف الدعم المقدم في إطار المشروع .. داعيا الجهات الأمنية المستفيدة إلى استغلال الدعم المخصص للوقاية من فيروس كورونا بالشكل الأمثل لتعزيز الثقة بين الجميع من المؤسسة والجهات الأمنية والبرنامج الأممي من أجل تقديم المزيد من الدعم في مختلف المجالات وتحقيق المصلحة العامة.