آخر الأخبار
«رأي اليمن».. صحيفة الكترونية جديدة يطلقها صحفيون يمنيونمؤسسة منصة للإعلام تختتم اللقاء التشاوري الثاني لمواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية بصنعاءالأمين العام المساعد للتنظيم الناصري تبحث مع المبعوث الأممي تطورات الأزمة اليمنية(الوحدوي نت) ينشر نص البيان الختامي الصادر عن اجتماع الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري المنعقد في الفترة من 31 مايو حتى 3 يونيو 2018ممنظمة النزاهة تنظم حملة لمبادرة وطنية للسلام في اليمنصنعاء: انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لمواجهة خطاب الكراهية والتحريض على العنف في وسائل الإعلام اليمنيةمبادرة شباب الوحدوي تدشن المرحلة الثانية من مشروع لأجلهم السلة الرمضانيةصنعاء: الجامعة الإماراتية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإداريةالتنظيم الناصري يدعو الى توضيح طبيعة العلاقة بين اليمن ودول التحالف العربي وحدود الدور المطلوب منها(مناهضة الكسب غير المشروع) يختتم تدريب فريق مراقبة جهود الإغاثة الإنسانية في اليمن
اسرائيل تطلق سراح نور التميمي المتهمة بالاعتداء على جنديين اسرائيليين

الجمعة 05 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 02 مساءً :- الوحدوي نت - أ.ف.ب

اطلقت اسرائيل فجر الجمعة سراح الفتاة نور التميمي (20 عاما) المتهمة بالاعتداء على جنديين اسرائيليين مع قريبتها عهد التميمي (16 عاما)، بكفالة، في قرية النبي صالح في الضفة الغربية، حسبما أفاد والدها وكالة فرانس برس. الوحدوي نت

وقال ناجي التميمي "أطلق سراح ابنتي فجر هذا اليوم، بعد ان قررت محكمة اسرائيلية ذلك لقاء كفالة مالية بلغت خمسة آلاف شيكل (1500 دولار)".

وأوضح أن عائلة التميمي وقعت ايضا على كفالة أخرى بقيمة عشرة آلاف شيكل (حوالى ثلاثة آلاف دولار) ستدفع في حال لم تمثل نور التميمي أمام القضاء لمحاكمتها، بالاضافة الى توقيع كفيل يحمل الهوية الاسرائيلية لم يحدد هويته. وأوضح الوالد أن من شروط الافراج "أن تتوجه نور كل يوم الى أقرب مركز شرطة اسرائيلية وتوقع على وجودها في المنطقة".

وكان من المفترض ان يتم اطلاق سراح نور قبل يومين بعد صدور قرار محكمة اسرائيلية بإطلاق سراحها، غير أن النيابة العسكرية استأنفت القرار، وأرجىء الافراج عنها حتى صدور قرار من المحكمة مرة اخرى الخميس.

وقال ناجي، وهو في طريقه مع ابنته الى مركز شرطة اسرائيلي غرب رام الله في الضفة الغربية، "أطلق سراح نور، لكنها ستعود الى المحكمة".

وظهرت نور في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع عهد التميمي وهما تدفعان وتضربان جنديين اسرائيليين كانا في فناء منزل عائلة عهد في أواخر كانون الاول/ديسمبر الماضي.

وجاء الحادث في خضم تحركات احتجاجية في الضفة الغربية على خلفية قرار واشنطن إعلان القدس عاصمة لاسرائيل.

واعتقل الجيش الاسرائيلي عهد التميمي عقب انتشار شريط الفيديو، وفي اليوم التالي، اعتقل والدتها ناريمان ونور.

ووجهت النيابة العسكرية الاسرائيلية 12 تهمة الى عهد التميمي، وستة تهم الى والدتها.


تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
إيقاف780 شخصا في تونس منذ بدء الإضطربات
بطرسبورغ تحيي الذكرى المئوية لميلاد الزعيم جمال عبدالناصر
ترامب ينفي نقل السفارةالأمريكية إلى القدس المحتلة خلال هذا العام
السلطات السودانية تعتقل صحفيين يعملان في رويترز والوكالة الفرنسية
تواصل الاحتجاجات المناهضة للحكومة الإيرانية لليوم السابع على التوالي
مقتل 6 متظاهرين في الاحتجاجات التي تشهدها المدن الايرانية
قتيلان بالرصاص خلال التظاهرات في ايران
تكريم الناشطة الإنسانية معالي العسعوسي بوسام المرأة القيادية المسؤولة مجتمعياً