آخر الأخبار
الدفاعات الجوية لقوات التحالف تعترض صاروخين اطلقهما الانقلابيين بإتجاه مارب نقابة الصحفيين تدين اعتقال الصحفي المساجدي من قبل قوات الحزام الامني في محافظة لحج الفريق المشترك لتقييم الحوادث يفند ادعاءات لمنظمات بشأن ٤ حوادث استهدفت مليشيا الحوثيرئيس الوزراء :الحكومة تستمد قوتها من الشعب اليمني التواق لإجراء إصلاحات إدارية حقيقية ومكافحة الفساد موظفي شركة يمن موبايل يشاركون في حملة النظافة بمدينة صنعاءالأمم المتحدة: قاذفتا صواريخ عُثر عليهما في اليمن صنعتا بإيران فيما يبدومليشيا الحوثي تعتقل مسؤولاً أمنيا في محافظة اب بعد اسابيع من تعيينه عبدالله نعمان : لا نعول كثيراً على مشاورات السويد وحاجة الانقلاب لمقاتلين دفعهم لتوقيع اتفاق تبادل الأسرىوفد الحكومة في السويد يقدم كشوفات اولية باسماء المعتقلين والاسرى والمخفيين لدى مليشيا الحوثيأمين عام الناصري: تصويب أداء الشرعية وتصحيح الأخطاء أكبر عامل لهزيمة الانقلاب
حريق هائل يلتهم مخازن الغذاء العالمي في الحديدة

السبت 31 مارس - آذار 2018 الساعة 12 مساءً :- الوحدوي نت - القدس العربي

الوحدوي نت

أفاد شهود عيان وسكان محليين، أن حريقاً هائلاً شب السبت، في مخازن تتبع برنامج الغذاء العالمي في محافظة "الحديدة" غربي اليمن.

وأضاف الشهود في اتصالات منفصلة مع الأناضول، أن الحريق شب في مخازن الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، الواقعة في منطقة “كيلو 7″ في مدينة “الحديدة”، ما أسفر عن تدمير 5 مخازن حتى اللحظة.

وتحتوي المخازن المذكورة بحسب الشهود، مواداً غذائية متنوعة، بينها زيوت طبخ وبقوليات ومواد أخرى، فيما ما يزال الحريق مستمراً حتى الساعة 06:30 (ت.غ).

ولم يصدر أي تعليق عن برنامج الغذاء العالمي، فيما لم يرد مسؤولو البرنامج على اتصالات الأناضول لإعطاء تفاصيل أخرى حول الحادثة.

وفي أغسطس/ آب الماضي، قال برنامج الغذاء العالمي، إن أعداد المستفيدين من المساعدات الغذائية التي يقدمها البرنامج ارتفعت إلى حوالي 7 ملايين شخص، في محاولة منه للحيلولة دون انزلاق البلاد إلى المجاعة.

ويتولى البرنامج عمليات النقل والإمداد والاتصالات في حالات الطوارئ، ويقوم بتشغيل عمليات خاصة لضمان توفر الخدمات المطلوبة لكافة المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن.

ويشهد اليمن، منذ أكثر من 3 سنوات، حرب بين القوات الموالية للحكومة ومسلحي جماعة “الحوثي”، الذين يسيطرون على محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014.

 
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة محلي
وفد الحكومة :لدينا وسائل لحسم ملف ميناء الحديدة إذا فشلت الجهود السلمية
مواضيع مرتبطة
اللجنة التحضيرية لإحياء مئوية عبدالناصر تدشن موسمها الثقافي بمحاضرة بعنوان (الوحدة العربية شرط لتحقيق النهوض الحضاري العربي الشامل)
التنظيم الناصري يدعو السلطات الإيرانية إلى وقف أعمال القمع والاستبداد بحق الشعب العربي الاحوازي
بلاغ صحفي صادر عن الحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
التنظيم الناصري يدين جرائم العدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني والعدوان الثلاثي على سوريا (نص البيان)
اللجنة التحضيرية لمئوية عبدالناصر تقيم محاضرة بعنوان الوحدة العربية شرط لتحقيق النهوض الحضاري العربي
الناصري يهنئ بوتين بفوزه في الانتخابات الروسية
رحب بالمبعوث الاممي الجديد الى اليمن:
التنظيم الناصري يستنكر اطلاق المليشيات صواريخ على المدن السعودية
نقابة الصحفيين تدين ايقاف صحفيين في مطار عدن الدولي