وصف محافظة إب بالمخزن البشري للقوات المسلحة والأمن
رئيس الجمهورية يحضر احتفال كرنفالي بإب والسلطة المحلية تحشد الطلاب والموظفين لاستقباله

الإثنين 24 مايو 2010 الساعة 06 مساءً :- الوحدوي نت - إب - عادل عمر:

جدد رئيس الجمهورية اليوم تأكيده على ما جاء في بيانه عشية العيد الوطني العشرين للوحدة اليمنية، واعلن البدأ بتنفيذ قرار الافراج عن المعتقلين على ذمة حرب صعدة وكذا الصحفيين ابتداء من اليوم الاثنين. 

الوحدوي نت - الرئيس صالح في إب

وقال صالح في كلمة القاها امام الاحتفال الذي نظمته محافظة غب ابتهاجا بعيد الوحدة أن الحوار الجاد هو المرتكز الاساسي لحل الاشكاليات داخل الوطن.

ووصف محافظة إب بالمخزن البشري للقوات المسلحة والامن، مستشهدا بمن قضوا في حرب صيف 94 وكذا حروب صعدة المتتالية والتي قال انها نهر من الدماء سكبت في سبيل ذلك.

كما تحدث عن افتتاح مشاريع بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال ووعد باعتماد مبلغ مائة مليار ريال على مراحل لاستكمال مشاريع الخطة الاستثنائية التي اقيمت في العيد السابع عشر اضافة الى اقامة مشروع سكني بالمحافظة.

وشهدت مدينة إب صباح اليوم احتفال جماهيري حشد له مسؤلي السلطة المحلية طلاب المدارس والموظفين من جميع المكاتب الحكومية التي فرغت تماما وتعطلت المعاملات في كافة المرافق والمحاكم والإدارات المختلفة.

الوحدوي نت -طلاب المدارس يملؤون المدرجات

 و قام المسئولون في السلطة المحلية بالاعداد والترتيب للاحتفال عبر اعداد اوبريت شبابي غنائي راقص ، وحرصوا على حشد الجماهير عن طريق التشديد على مدراء المدارس لاحضار الطلاب والطالبات مع مدرسيهم وقد تنبه المعدين لمسالة طلاب المدارس ما اثار تذمر المواطنين من استخدام ابنائهم في المهرجانات والاحتفالات بعد أن عممت الجهات المعنية على طلاب وطالبات المدارس بمدينة اب والمديريات القريبة على عدم الحضور بالزي المدرسي والحقائب وكذلك الطالبات واما الموظفين فتم التنبيه عليهم بان الحضور سيكون الى المكاتب ويتم التوجه بشكل جماعي من كل مكتب الى الملعب مع ضرورة ان يحمل كل طالب وكل موظف علم وصورة للاخ الرئيس.


 وكانت السلطة المحلية قد اعلنت عن قيامها بشراء ما يقارب ثمانين الف علم بالاضافة الى فرض اعداد كبيرة من الاعلام على المكاتب الحكومية ووجهت خطابات خلال اليومين الماضيين الى القطاع الخاص تطلب منهم ان يقدموا لافتات مكتوبة بعبارات تم تزويدهم بها من قبل الجهة المسؤلة اضافة الى الاعلام الكبيرة والزينه الكهربائية التي زينت بها المدينة ومداخلها الرئيسية. 


الوحدوي نت - الزج بالطلاب والموظفين لحضور المهرجان

 وحضر الاحتفال الذي اقيم بمناسبة العيد العشرين للوحده اليمنية وتدشينا للمهرجان السياحي الثامن لمحافظة إب ورئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني وعدد من الوزراء واعضاء مجلسي النواب والشورى من أبناء البمحافظة إب .

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات والكلمات والقصائد الشعرية وقدمت لوحة غنائية استعراضية بعنوان (مغناة وطن) قدمها عدد من شباب وزهرات المحافظة.

  
تعليقات:
1)
العنوان: مد اخله
الاسم: حلمي الاسيدي
يا احزاب القا المشترك اين دوركم في اليمن التعيس اليمن امانه في اعنق الجميع اما الحكومه تشتر اعالم فقط
الأربعاء 26/مايو/2010 09:31 صباحاً
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة محلي
مقاتلات التحالف تشن غارات عنيفة على مواقع متفرقة في صنعاء
مواضيع مرتبطة
خاطفو الأمريكيين يعدوا بالإفراج عنهما اليوم:
مصادر محلية: مسئولون يمنيون سلموا السعودية بقية المخطوفين الألمان
نظام الكفالة يعرض المغتربين للابتزاز والإهانة ويحولهم إلى سلعة للبيع والشراء ومن ثم طردهم دون حفاظ أدنى حقوقهم فيما الحكومة اليمنية صامته:
يمنيون مضطهدون في الخليج و المملكة التي صارت غير "شقيقة"
على خلفية حادثة اغتيال أمين عام محافظة مأرب:
قطع الطريق بين صنعاء ومأرب واستهداف المحطة الوطنية للكهرباء وحجز عدد من قاطرات الغاز والنفط .. والقبائل تمهل الحكومة يومين فقط للتحقيق
غداً الخميس .. الشباب والأحزاب في ندوة لمؤسسة حوار و NED
مواقع قومية
رجل دين سعودي: ممارسة البنات للرياضة حرام شرعا
إب تستعد للاحتفال يوم غدا وانباء عن حضور رئيس الجمهورية
وسط حضور جماهيري كبير وبأسلوب جديد ومختلف عن المعهود:
جالية ميتشقن الأمريكية تحيي ذكرى الوحدة اليمنية داعية الى انتزاعها من ايادي من حولوها إلى مشروع عائلي صغير