آخر الأخبار
التنظيم الناصري يحيي مئوية عبدالناصر بمحاضرة فكرية بصنعاء«رأي اليمن».. صحيفة الكترونية جديدة يطلقها صحفيون يمنيونمؤسسة منصة للإعلام تختتم اللقاء التشاوري الثاني لمواجهة خطاب الكراهية والتحريض في وسائل الإعلام اليمنية بصنعاءالأمين العام المساعد للتنظيم الناصري تبحث مع المبعوث الأممي تطورات الأزمة اليمنية(الوحدوي نت) ينشر نص البيان الختامي الصادر عن اجتماع الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري المنعقد في الفترة من 31 مايو حتى 3 يونيو 2018ممنظمة النزاهة تنظم حملة لمبادرة وطنية للسلام في اليمنصنعاء: انعقاد اللقاء التشاوري الثاني لمواجهة خطاب الكراهية والتحريض على العنف في وسائل الإعلام اليمنيةمبادرة شباب الوحدوي تدشن المرحلة الثانية من مشروع لأجلهم السلة الرمضانيةصنعاء: الجامعة الإماراتية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها في مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإداريةالتنظيم الناصري يدعو الى توضيح طبيعة العلاقة بين اليمن ودول التحالف العربي وحدود الدور المطلوب منها
الكمال تدعو الى حماية الاطفال وعدم استخدامهم في التجنيد

الثلاثاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 11 صباحاً :- الوحدوي نت - متابعات

طالبت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور ابتهاج الكمال بضرورة تحييد الأطفال وعدم استخدامهم في التجيند واعادتهم الى للمدارس لتلقي العلم. الوحدوي نت

ودعت الكمال المنظمات الدولية الخاصة بحماية الأطفال الى الاهتمام بأطفال اليمن وتكثيف برامج الحماية والتأهيل جراء ما يعانيه من عنف وقتل وتجنيد وتشريد من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 ونقلت وكالة (سبا) عن الكمال قولها :""يصادف اليوم الــ 20 من نوفمبر اليوم العالمي للطفل، في انحاء العالم،والطفل اليمني يمر في ظروف قاهرة وبالغة الصعوبة خصوصاً في المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

وأضافت " وضع الأطفال والطفولة في اليمن ينذر بالكارثة جراء ارتفاع عدد الأطفال المجندين وتسريب الكثير منهم من التعليم بسبب اغلاق المدارس من قبل المليشيا واستخدامها ثكنات عسكرية"..واصفة بان ما تقوم به المليشيا من تدريس الأطفال بمناهج تدعو الى العنف والكراهية والعنصرية بالمخالفة لكافة القوانين المتعلقة بحقوق الطفل.

وأشارت الكمال الى أن مليشيا الحوثي انتهكت كافة القوانين الخاصة بحقوق الطفل وتسببت بمقتل مئات الأطفال واضافة فرض التجنيد الاجباري للأطفال..مؤكدة ان كافة القوانين الدولية تجرم استهداف الأطفال في الصراعات والنزاعات..

وعبرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل عن قلقها إزاء استمرار مليشيا الحوثي و صالح باستهداف الأطفال..داعية المنظمات المهتمة بحقوق الطفل الى انقاذ أطفال اليمن جراء ما يتعرضون له من اعمال عنف وقتل من قبل المليشيا.


تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة محلي
التنظيم الناصري يحيي مئوية عبدالناصر بمحاضرة فكرية بصنعاء
مواضيع مرتبطة
الامم المتحدة تجدد طلبها للسعودية برفع الحصار على اليمن 
مفتاح يوجه نداء انساني لمساعدة النازحين في مأرب
مسلحون مجهولون يغتالون مدير الاتصالات في حضرموت
أكاديمي يهدي جامعة تعز مائتين كتاب في مجال الإعلام والاتصال
الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية
منظمة حقوقية ترصد مقتل ١١٧ مدنياً خلال شهر اكتوبر الماضي في اليمن
السعودية تسمح لليمنيين بأداء مناسك العمرة هذا العام
الجيش الوطني يسيطر على ٣ جبال في نهم