مبادرة شباب الوحدوي تدشن المرحلة الثانية من مشروع لأجلهم السلة الرمضانية
الموضوع: مجتمع

الوحدوي نت

دشنت مبادرة شباب الوحدوي التنموية وتحت شعار: "رمضان .. عطاء ووفاء" المرحلة الثانية من مشروع لأجلهم السلة الرمضانية والتي تستهدف من خلالها توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة والفقيرة والنازحة في أمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

ويأتي تدشين المرحلة الثانية من المشروع كمساهمة تعاونية تقوم بها المبادرة للتخفيف من ويلات الجوع الذي تعاني منها تلك الاسر اثر الاوضاع الصعبة وتفاقم حالة البؤس لدى المجتمع اليمني، وفي ظل استمرار انقطاع المرتبات وارتفاع الأسعار وتدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي.

وتوجهت المبادرة بالدعوة لأصحاب الخير ورجال المال والأعمال في المساهمة بدعم أنشطة المبادرة الخيرية للإسهام في التخفيف من معاناة الأسر التي تستهدفها أنشطة المبادرة الخيرية للتخفيف من معاناة تلك الأسر في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

يشار إلى أن المبادرة نفذت خلال شهر رمضان في العام الماضي المرحلة الأولى من أنشطة مشروع لأجلهم السلة الرمضانية حيث أستهدفت 521 أسرة في أمانة العاصمة كما أستهدفت عددا من الأسر في بعض المحافظات الأخرى وقامت المبادرة بتوزيع الملابس للأطفال وأدوية للمرض.

الجدير بالذكر أن مبادرة شبابية لا تهدف إلى الربح تعمل من أجل تنمية المجتمع تنموياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وإنسانياً .. لتحقيق تنمية مستدامة لمواجهة التحديات العامة التي يعاني منها بكافة شرائحة، وتهدف إلى حشد الجهود للقضاء على الفقر بجميع أشكاله ومكافحة عدم المساواة، وتعزيز الوعي المجتمعي في الثقافة المدنية والسلم الاجتماعي ونبذ التطرف والتعصب، وتقديم خدمات تنموية وتوعوية وتدريبية وتشغيلية تمكن الشباب في المشاركة بفاعلية بالتنمية والبناء لمجتمعاتهم.

الوحدوي نت - صنعاء
السبت 19 مايو 2018
أتى هذا الخبر من الوحدوي نت:
http://alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://alwahdawi.net/news_details.php?sid=19547