إتلاف مليون كبسولة مخدرة في مأرب

  • الوحدوي نت - متابعات
  • منذ 3 ساعات - Wednesday 24 June 2026
إتلاف مليون كبسولة مخدرة في مأرب


أتلفت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة مأرب، اليوم، نحو مليون كبسولة من حبوب "البريجابالين" المخدرة بتركيز 300 ملجم، بعد استكمال الإجراءات القانونية والقضائية المتعلقة بالمضبوطات التي ضبطتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية.


وجرت عملية الإتلاف بحضور ممثل عن النيابة العامة واللجنة العسكرية المختصة بفحص المضبوطات، في إطار الجهود الرامية إلى مكافحة تهريب وترويج المواد المخدرة والحد من انتشارها.


وأكد مدير شرطة مأرب اللواء يحيى حميد استمرار الأجهزة الأمنية في تنفيذ عمليات ملاحقة وضبط شبكات تهريب وترويج المخدرات، مشيراً إلى أن هذه المواد تمثل خطراً مباشراً على أمن المجتمع واستقراره.


من جهته، أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد عبدالرزاق الروافي أن الكمية التي جرى إتلافها تُصنف ضمن المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المحظورة، لافتاً إلى أن عملية الإتلاف نُفذت وفقاً للإجراءات القانونية المعتمدة.


ودعا الروافي إلى تعزيز الوعي بمخاطر المخدرات، والإبلاغ عن أي أنشطة مرتبطة بعمليات التهريب أو الترويج، مؤكداً أهمية دور المجتمع في الحد من انتشار هذه الظاهرة.