Home News Regulatory Affairs

ذمار: (حركة 13 يونيو التصحيحية في عيون الشباب) في ندوة بفرع التنظيم الناصري

ذمار: (حركة 13 يونيو التصحيحية في عيون الشباب) في ندوة بفرع التنظيم الناصري

أقامت الدائرة الإعلامية والثقافية بالتعاون مع شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بفرع ذمار اليوم الخميس 20/ 6/ 2013م ندوة ثقافية نقاشية احتفاءً بالذكرى الـ 39 للحركة بعنوان (حركة 13 يونيو التصحيحية في عيون الشباب).

الوحدوي نت

وقد افتتحت الندوة بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب محمود القرشي من ثم ألقيت كلمة ترحيبية ألقاها أمين الدائرة الإعلامية والثقافية بفرع التنظيم بذمار رحب فيها بالمتحدثين في الندوة والحاضرين من قيادة الفرع والمناطق وممثلي الأحزاب السياسية وشخصيات سياسية ومفكرين ومحبي القائد الشهيد ابراهيم محمد الحمدي ، وضيوف التنظيم من قيادة التنظيم بمنطقة يريم .

ثم تحدث في المحور الأول الأستاذ / عبد اللطيف الجلال أمين السر المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي بذمار نيابة عن الرئيس الدوري للقاء المشترك بذمار

من ثم تحدث بالمحور الثاني الأستاذ / عبده علي الحودي رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بفرع ذمار .

بعدها تم استعراض ريبورتاج مختصر عن تجربة الحمدي التصحيحية ومسيرة القائد الشهيد إبراهيم الحمدي حينها كما تضمن حضوره في مسيرات ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية .

أما المحور الثالث فقد تحدثت فيه الأستاذة / نوال العمودي أمين دائرة المرأة بفرع التنظيم بذمار .

بعدها تحدث عن المحور الرابع الأستاذ / بسام الشميري - مشرف القطاع الطلابي للتنظيم بذمار .

أما المحور الخامس فقد تحدث المهندس / محمد المليكي عضو التنظيم .

كما قام الخبير العسكري والمحل السياسي العقيد / عبد الحكيم القحفه بإلقاء مداخله .

وقد قدم الندوة من قبل محمد الصلوي عضو القطاع الطلابي للتنظيم بذمار.

وقد حضر الفعالية أمين سر الفرع الأستاذ شعلان الأبرط هذا وقد ادان الحاضرين ماتعرض له المناضل الدكتور ياسين عبدالمجيد القباطي كما طالب الحاضرين الاخ رئيس الجمهورية بسرعة اطلاق جثامين شهداء 15 اكتوبر الناصريين والكشف عن المخفيين قسرا