Home News Arabic and International

«حملة صباحي»: الشباب يصوتون لصالح حمدين

«حملة صباحي»: الشباب يصوتون لصالح حمدين

قال السفير معصوم مرزوق، المتحدث الرسمى باسم حملة المرشح الرئاسى حمدين صباحى، أن أعداد الناخبين التى وصلت، حتى عصر اليوم الاول من انتخابات الرئاسة المصرية إلى 3 ملايين ناخب، تؤكد حسابات الحملة أن تصويت فئة الشباب لصالح صباحي، مقابل تصويت كبار السن لصالح المنافس الآخر».

الوحدوي نت

وأشار السفير معصوم مرزوق إلى أن بعض أجهزة الدولة أصيبت بحالة من «الهستيريا» نتيجة تحويل شباب الناخبين «الدفة» لصالح صباحي، لافتا إلى ثقته فى فوز صباحى بالرئاسة.

وجهت الحملة المرشح الرئاسي "حمدين صباحي" الشكر إلي المواطنين الذين شاركوا في بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية وذلك بعد مرور اليوم الأول من الانتخابات وإغلاق الصناديق.

وأضافت : " نتقدم بأسمي آيات التقدير لكل من منح صوته لحمدين صباحي مراهنا علي وطن جديد لكل ابنائه".

وأوضحت الحملة في بيان نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائله "إن حملة حمدين صباحي تود أن تضع أمام جماهير شعبنا العظيم عددا من النقاط الهامة لاحظتها أثناء متابعتها لليوم الأول من التصويت، وكان الإقبال علي صناديق الانتخابات متوسطا، وأقل من المتوسط في بعض الأحيان، إلا أن خروج الشباب في نهاية اليوم ارتفع بنسبة المشاركة وأضاف إلي مرشحنا قوة جديدة".

وتابعت قائله "شهد اليوم للأسف الشديد العديد من التجاوزات رصدتها الحملة طوال اليوم وأعلنتها للرأي العام كان أهمها منع للمندوبين من الدخول وبعض صور التصويت الجماعي والاعتداء بالضرب علي المندوبين والمحامين، فضلا عن وقائع تدخل قوات الجيش والشرطة فى بعض اللجان بالمنع للمندوبين رغم أن دورهم يقتصر على الحماية والتأمين، وغيرها من صور الانتهاكات التي نرجو أن تختفي خلال اليوم الثاني للتصويت".

وأكدت الحملة أن مرشحها حمدين صباحي ما زال طرفا قويا في المنافسة الانتخابية، كما طالبت شباب مصر بأن يخرج بأعداد كبيرة ليحسم المعركة لصالحه ولصالح برنامج الثورة والمستقبل الذي يحمله حمدين صباحي.