Home News Community

مركز السنة بالعدين يقيم سمرا رمضانيا

مركز السنة بالعدين يقيم سمرا رمضانيا

أحيا الليلة مركز السنة للعلوم الشرعية وتحفيظ القرآن الكريم في مركز مديرية العدين بمحافظة إب سمرا رمضانيا دينيا وثقافيا وفنيا وترفيهيا شارك فيه العشرات من شباب وأبناء المديرية يتقدمهم فتية من المبدعين والمواهب الشابة.

الوحدوي نت

وتضمن السمر إلقاء كلمة توعوية وموعظة للشيخ الدكتور احمد القاضي - احد الدعاة السلفيين العاملين في حقل الدعوة المعروفين في محافظة إب -أكد فيها على أهمية مرحلة الشباب والدور المناط بهم في تحمل مسؤولية الدين والالتزام به،لافتا في كلمته الى ما هم عليه شباب اليوم من اهتمامات لا تمت الى ما فيه نهضتهم بشيئ.

وشدد القاضي على أهمية الاستقامة بدين الله كمخرج للأمة مما غارق فيه من الفتن والانهزامية ، داعيا الشباب الى المبادرة الى الاستقامة،وعدم الانجرار الى ما قال عنه "الدعاوى الضآلة" والتماهي مع زخرفها.

تلى ذلك إلقاء العديد من القصائد الشعرية والأناشيد  الدينية ومحاكاة عدد من أصوات القراء الشهيرين بأصوات المبدع مختار الواصلي والمبدع سلمان السمعوني والشيخ احمد القاضي نالت استحسان وإعجاب الحضور .

واختتم السمر مدير مركز السنة الشيخ ابي عبدالله احمد بن منصور العديني بكلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه اللقاءات والاسمار في حياة المجتمع ولا سيما في مثل ليالٍ رمضان بما يحصل فيها من فوائد جمة والتي حرص المركز بحسب قوله على إقامة فعاليته هذه استغلالا للاوقات وتوظيفها فيما فيه خير للناس ، وحث الحضور على الحرص و الاستفادة مما يقيمه المركز من أنشطة في هذا الشهر والتي يأتي السمر واحد منها.