Home News Regulatory Affairs

الإصلاح يهنئ قيادات وأعضاء التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ56 لتأسيسه

هنا التجمع اليمني للإصلاح، قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمناسبة الذكرى الـ56 لتأسيسه.

وبعث الأمين العام للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الانسي، برقية تهنئة للأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان القدسي، وكافة قيادات وأعضاء التنظيم فيما يلي نصها..
 
نص البرقية

الأخ/ عبدالله نعمان القدسي  الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري         المحترم

 

يسرني بإسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أن أتقدم إليكم وإلى قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال 56 لتأسيس تنظيمكم، الذي له إسهاماته الفاعلة في الحياة السياسية اليمنية، ومثل واجهة وطنية جمهورية وحدوية.

إننا في هذه المناسبة نؤكد على متانة العلاقة بين حزبينا التجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، انطلاقاً من المحطات النضالية التي جمعتنا والشراكة في العملية السياسية والعمليات الانتخابية المختلفة، ومرحلة النضال السلمي الذي ميز الحياة السياسية اليمنية.

ونحن اليوم نخوض سوياً ومعنا كل القوى السياسية اليمنية مرحلة نضال وطني جديدة تتمثل في استعادة الدولة وانهاء الانقلاب واسقاط المشروع الإمامي الذي أراد العودة ببلادنا إلى الوراء، ودحر المشروع الإيراني المعادي لعروبتنا وأمتنا.

كما أننا اليوم أكثر تطلعاً إلى بناء اصطفاف وطني كبير يستعيد الشرعية وينهي الانقلاب ويبني دولة اليمن الاتحادي الجديد، وأن ينعم شعبنا بالأمن والاستقرار ويستعيد دوره الإيجابي في قضايا أمته العربية والإسلامية.

تهانينا لكم ولتنظيمكم بذكرى التأسيس، ونتمنى لكم دوام التطور، ولعلاقاتنا دوام الازدهار.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،

عبدالوهاب بن أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 27 ديسمبر2021