Home News Locally

جدد عهده لليمنيين بالتمسك بالدستور والقانون

التنظيم الناصري يشيد بالتزام وزير الإدارة المحلية باداء اليمين الدستورية على أرض الوطن

التنظيم الناصري يشيد بالتزام وزير الإدارة المحلية باداء اليمين الدستورية على أرض الوطن

قال مصدر مسؤول في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أنه وجه ممثله في حكومة الدكتور معين عبدالملك وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الاغبري بأداء اليمين الدستورية كوزير للإدارة المحلية في الحكومة المشكلة بموجب اتفاق الرياض ومزاولة عمله وفقًا للدستور والقانون.

وقال المصدر في تصريح ل(الوحدوي نت) أن موقف التنظيم جاء  بعد تحول 7 أبريل ونقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، الذي رحب به التنظيم الناصري وتوفر مناخ  جديد لاستكمال الإصلاحات في الشرعية ومؤسساتها التي طالما دعا لها التنظيم وناضل من أجلها وبعد عودة المؤسسات جميعًا للعمل من العاصمة المؤقتة عدن بما في ذلك الرئاسة.

واضاف المصدر أن وزير الإدارة المحلية ادي اليمين الدستورية أمام فخامة الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن يوم أمس الخميس الموافق 21 أبريل 2022.

وأعرب التنظيم الناصري عن تقديره للوزير حسين عبدالرحمن الأغبري الذي جسد الالتزام التنظيمي والسياسي بقرار التنظيم، وعبر عن شكره وتقديره لأبناء شعبنا العظيم الذين تفهموا موقف التنظيم منذ البداية بما في ذلك إصراره على أن يؤدي وزيره اليمين الدستورية على أرض الوطن، والتقدير الذي عبَّر عنه أبناء شعبنا لهذا الموقف.

وقال المصدر أن التنظيم يعاهد شعبنا العظيم أن يستمر على مواقفه المتمسكة بالدستور والقوانين والمرجعيات الأساسية، وسيعمل على الدفع إلى إجراء الإصلاحات التي تؤدي إلى تعزيز  الشراكة والتوافق والمؤسسية، واحترام تقاليد الدولة في كل المجالات، وبما يعزز نضال شعبنا لاستعادة الدولة والحفاظ على حق شعبنا في الأمن والخدمات ومتطلبات المعيشة، وذلك من خلال وجوده  في الحكومة وهيئات ومؤسسات الدولة بما في ذلك مجلس النواب وهيئة التشاور والمصالحة أو من خلال موقفه السياسي عامة.