Home News Locally

أمين عام الرئاسة المصرية: الوحدة اليمنية ستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية

أمين عام الرئاسة المصرية: الوحدة اليمنية ستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية


قام امين عام رئاسة الجمهورية المصرية محمد مختار، بزيارة سفارة بلادنا لدى جمهورية مصر العربية وتقديم تهاني القيادة المصرية بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الثانية والثلاثين لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية..

ونقل امين الرئاسة المصرية تحيات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري الى اخيه فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية، مؤكداً بأن الوحدة اليمنية كانت وستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية في تحقيق الوحدة العربية الشاملة  ..

من جانبه اعرب سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم عن اعتزاز بلادنا وشعبنا بالعلاقات التاريخية التي تربط بلادنا بجمهورية مصر العربية قيادة وشعباً، مشيداً بما قدمته مصر العروبة من تضحيات ودعم للشعب اليمني في ثوراته ضد الامامة الكهنوتية والاستعمار البغيض وصولاً الى تحقيق الوحدة المباركة في الثاني والعشرين من مايو ١٩٩٠م ..

وثمن السفير مارم مواقف مصر  الداعمة لبلادنا، والتسهيلات التي تقدمها لابناء الجالية اليمنية في كافة المجالات، وما يحظى به ابناء الجالية  من رعاية وعناية على المستويين الشعبي والرسمي