Home News Regulatory Affairs

حزب التضامن الوطني يهنئ التنظيم الناصري بالذكرى ال57 لتأسيسه

حزب التضامن الوطني يهنئ التنظيم الناصري بالذكرى ال57 لتأسيسه

هنأ حزب التضامن الوطني، قيادة واعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمناسبة الذكرى ال57 لتأسيس التنظيم.
وبعث عبدالله سعد النعماني، القائم بأعمال رئيس حزب التضامن الوطني، برقية تهنئة للامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.
فيما يلي نصها:
الاخ العزيز الاستاذ عبدالله نعمان القدسي
  أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ..
يطيب لنا في قيادة حزب التضامن الوطني أن  نهنئكم ومن خلالكم  قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وكافة أعضائه ومنسوبيه  بمناسبة الذكرى( 57 ) لتأسيس حزبكم العريق الذي عُرف عبر تاريخه النضالي الطويل بتقديم التضحيات الجسام من أجل إرساء قواعد وأسس دولة النظام والقانون والعدالة والحرية والحداثة، ومازال مواصلاً على هذا الدرب النضالي واضعاً نصب عينيه  الانتصار لحق الانسان اليمني في الكرامة والمواطنة المتساوية وحرية الرأي والتعددية السياسية والدولة المدنية، رغم تعرضه للعديد من المؤامرات وقدم في سبيل ذلك التضحيات الكبيرة من قياداته قبل منسوبيه ..
الأخ العزيز الأمين العام..
تأتي هذه الذكرى وشعبنا اليمني يخوض معركته في الدفاع عن الثورة والجمهورية والمشروع الوطني الجامع ..وانتم وحزبكم العريق تشاركون بفعالية القوي السياسية الحية هذا النضال .. ليضاف الى رصيدكم النضالي الذي لم يتوقف منذ أكثر من نصف قرن من الزمان ،حيث يتواجد الناصريون دوماُ في المكان الذي يريده الشعب وفي الوقت الذي يريد ..
إننا في حزب التضامن الوطني ننتهز هذه المناسبة لنؤكد على ضرورة التزام كل القوى السياسية في التحالف الوطني للقوى السياسية  المساندة للشرعية بالوقوف صفاً واحداً في مواجهة قوى الانقلاب أعداء الثورة والجمهورية المتمثلة في مليشيات الحوثي الايرانية.
كما نتطلع من الأخوة في التنظيم الناصري وكل القوى والاحزاب السياسية الى تعزيز التوافق السياسي وروح التعاون بهدف  استعادة الدولة والعودة الى العملية السياسية وبناء الدولة المدنية التي توقفت بفعل الانقلاب الكهنوتي..
سائلين المولى عز وجل أن تأتى الذكرى القادمة وقد تحقق الانتصار الكامل على الانقلانيين ..
وكل عام وانتم والشعب اليمني بالف خير ..

اخوكم
عبدالله سعد النعماني
القائم بأعمال رئيس حزب التضامن الوطني
27 / 12 /2022م.