Home News Regulatory Affairs

امين عام التنظيم الناصري يبعث برقية شكر جوابية الى أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني

امين عام التنظيم الناصري يبعث برقية شكر جوابية الى أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني

بعث امين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان محمد، برقية شكر جوابية الى أمتن عام الحزب الاشتراكي اليمني، عبدالرحمن السقاف، وذلك ردا على رسالته بتهنئة قيادات وقواعد التنظيم الناصري، بمناسبة الذكرى ال57 لتأسيسه.

فيما يلي نصها:
الأخ الدكتور/ عبدالرحمن السقاف

أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني                     المحترم
تحية طيبة وبعد،
باسمي وباسم قيادات وقواعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أتقدم إليكم ولقيادات وقواعد حزبكم ببالغ التقدير وجزيل الشكر وعميق الإمتنان على تهنئتكم لنا بالذكرى الـ57 لتأسيس التنظيم.
ونجدها فرصة لنعبر لكم عن اعتزازنا بالعلاقة المتميزة بين تنظيمنا وحزبكم، التي تعززت وتوثقت عبر مسيرة طويلة من النضال والعمل المشترك، حققت نجاحات كثيرة، ووضعت الأسس لقيام كيانات وكتل أوسع للعمل الجماعي المشترك مع شركاء آخرين في العملية السياسية.
وإذ نؤكد حرصنا على تعزيز وتطوير العلاقة بين التنظيم والحزب بالبناء على ما تحقق من نتائج في مسيرة النضال والعمل المشترك، وما يجمع بينهما من المشتركات والاهداف الجامعة.
فإننا على يقين بأن العمل المشترك مع الحزب في هذه الظروف العصيبة وما تنذر به من مخاطر وعواصف، يصير حاجة وضرورة ملحة لا تقبل التأجيل لتعزيز الشراكة والتوافق واستعادة التضامن، ونرى أن هزيمة المشروع السلالي الكهنوتي المتخلف ووقف الحرب واستعادة الدولة، وإحلال سلام عادل ومستدام وبناء دولة اليمن الاتحادية على أساس المواطنة المتساوية والشراكة في السلطة والثروة وفق مخرجات الحوار الوطني، أهداف لا يمكن لها أن تتحقق إلا بعمل جماعي مشترك يستفيد من إيجابيات التجارب السابقة ويتجاوز كل أخطائها وسلبيتها .
وبالبناء على ما سبق فأننا ندعم دعوة الحزب التي اطلقتها في الذكرى الـ44  لتأسيس الحزب وندعو الجميع للاستجابة للدعوة والتفاعل الايجابي معها.
وفقكم الله وسدد على طريق النصر خطاكم.. وتقبلوا خالص التحايا وبالغ التقدير
                 
   عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
28/12/2022