Home News Locally

مجلس القضاء الأعلى ينعي القاضي فهيم الحضرمي

مجلس القضاء الأعلى ينعي القاضي فهيم الحضرمي


نعى مجلس القضاء الاعلى اليوم عضو المحكمة العليا القاضي فهيم عبدالله الحضرمي، الذي وافته المنية مساء أمس في العامة المصرية القاهرة.
وقال البيان " بأسى شديد وحزن بالغ وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعي مجلس القضاء الاعلى القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي عضو المحكمة العليا وعضو مجلس القضاء الاعلى السابق بعد مسيرة حافلة بالعطاء والجهد والمثابرة في اداء رسالة القضاء العظيمة وخدمة الوطن على مدى عقود من العمل المتفاني".
واضاف " لقد بذل الفقيد على مدى سنوات خلال عمله في مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا والعديد من المناصب القضائية الرفيعة التي تولاها خلال مسيرة عمله المهني جهودا كبيرة للارتقاء بالعمل القضائي وكان من الكوادر المشهود لها بالاخلاص في عمله بالكفاءة والنزاهة، وبرحيله تفقد السلطة القضائية في بلادنا أحد أبرز أبنائها المخلصين الذين ساهموا بسخاء وعطاء في إرساء وتعزيز سلطة القانون وهيبة القضاء واحترام الحقوق والحريات في المجتمع في أكثر من موقع قضائي شغله بدء من عمله قاضيا جنائيا بمحكمة صيرة الابتدائية بمحافظة عدن ثم رئيسا للمحكمة التجارية الابتدائية بعدن ورئيسا للمحكمة التجارية بصنعاء ثم رئيسا للشعبة الاستئنافية التجارية بمحكمة استئناف عدن وعضوا بمجلس القضاء الاعلى واخيرا عضوا بالمحكمة العليا والذي أستمر فيها حتى وفاته".
وتقدم مجلس القضاء الاعلى باحر التعازي وعظيم المواساة إلى اسرة الفقيد وكافة محبيه .. سائلين العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.