Home News Locally

عبر عن تطلعه لدور صيني فاعل لوقف الحرب في اليمن

الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس الصيني باعادة انتخابه لدورة ثالثة

الأمين العام للتنظيم الناصري يهنئ الرئيس الصيني باعادة انتخابه لدورة ثالثة


بعث الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان محمد، رسالة تهنئة الى رئيس جمهورية الصين الشعبية، الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، شي جن بينغ، بمناسبة إعادة انتخابه لدورة ثالثة رئيساً لجمهورية الصين الشعبية الصديقة.
وعبر الامين العام للتنظيم الناصري عن امنياته للرئيس الصيني بالتوفيق والنجاح في تحقيق السعادة والرفاه للشعب الصيني الصديق، وفي تعزيز حضور وفاعلية جمهورية الصين في السياسة الدولية، وتعزيز مكانتها في قيادة النظام الدولي.
واشاد نعمان بالانجازات الكبيرة التي تحققت لجمهورية الصين تحت قيادة شي جن بينغ، المقتدرة والحكيمة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية، ومنجزات علمية قدمت جمهورية الصين بقيادة الحزب الشيوعي الصيني الصديق كتجربة فريدة في الحكم و إدارة الدولة والمجتمع وحققت نهوضاً علمياً وتنموياً في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية رفعت الصين إلى موقع الصدارة في قيادة العالم والنظام الدولي.
وعبر نعمان عن تقدير  التنظيم الناصري لدور جمهورية الصين الشعبية الصديقة في دعم ومساندة دول وشعوب العالم المتطلعة للحرية والتقدم والساعية لنيل الاستقلال وحقها في السلام والتنمية.
و عبر عن تطلعه لأن تسهم الصين بدور فاعل لوقف الحرب في اليمن ووقف اثارها الكارثية على الارض والانسان، ودعم جهود التسوية للازمه عبر مفاوضات يمنيه برعاية الأمم المتحدة للوصول إلى حل شامل يحقق سلام عادل ومستدام على أساس المرجعيات.
كما عبر عن تطلعه لتعزيز العلاقة بين التنظيم الناصري والحزب الشيوعي الصيني الصديق بما يحقق الاستفادة من التجربة الحزبية للحزب الشيوعي الصيني، والتعاون والعمل معاً لخدمة الشعبين اليمني والصيني والقضايا الإنسانية.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:                                  
الصديق / شي جن بينغ  
رئيس جمهورية الصين الشعبية
الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني     المحترم                                                
تحية طيبة وبعد..
يسرني أن أتقدم لفخامتكم باسمي ونيابة عن قيادة وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن باسمى آيات التهاني وخالص التبريكات، بمناسبة إعادة انتخابكم لدورة ثالثة رئيساً لجمهورية الصينة الشعبية الصديقة متمنين لكم التوفيق والنجاح في تحقيق السعادة والرفاه للشعب الصيني الصديق، وفي تعزيز حضور وفاعلية جمهورية الصين في السياسة الدولية، وتعزيز مكانتها في قيادة النظام الدولي.
لقد حققت جمهورية الصين تحت قيادتكم المقتدرة الحكيمة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية، ومنجزات علمية قدمت جمهورية الصين بقيادة الحزب الشيوعي الصيني الصديق وفي ظل قيادتكم المقتدرة والحكيمة تجربة فريدة في الحكم و إدارة الدولة والمجتمع حققت نهوضاً علمياً وتنموياً في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية رفعت الصين إلى موقع الصدارة في قيادة العالم والنظام الدولي.
إننا في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري باليمن نثمن تلك الانجازات العظيمة التي تحققت للشعب الصيني ،ونقدر دور جمهورية الصين الشعبية الصديقة في دعم ومساندة دول وشعوب العالم المتطلعة للحرية والتقدم والساعية لنيل الاستقلال وحقها في السلام والتنمية.
و نتطلع لأن تسهم بدور فاعل لوقف الحرب في بلادنا ووقف اثارها الكارثية على الارض والانسان، ودعم جهود التسوية للازمه عبر مفاوضات يمنيه  برعاية الأمم المتحدة للوصول إلى حل شامل يحقق سلام عادل ومستدام على أساس المرجعيات، كما نتطلع لتعزيز العلاقة بين تنظيمنا والحزب الشيوعي الصيني الصديق بما يحقق الاستفادة من تجربتكم الحزبية، والتعاون والعمل معاً لخدمة شعبي بلدينا والقضايا الإنسانية.

وتقبلوا خالص التقدير وفائق الاحترام


  عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - اليمن