Home News Sports

ألميريا يستعيد مذاق الانتصارات في الدوري الإسباني على حساب بلنسية

ألميريا يستعيد مذاق الانتصارات في الدوري الإسباني على حساب بلنسية


 استعاد فريق ألميريا مذاق الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم ،وتغلب على ضيفه بلنسية 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين اليوم، أفلت ريال مايوركا من الهزيمة أمام بلد الوليد وتعادل معه 3 / 3 بينما تغلب قادش على مضيفه ريال بيتيس 2 / صفر.

وتقدم ألميريا بهدف سجله جونزالو ميليرو في الدقيقة 49، ثم أضاف زميله سردان بابيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 58 قبل أن يرد بلنسية بهدف وحيد سجله صامويل كاستييخو في الدقيقة 61 .

وحقق ألميريا الفوز بعد هزيمتين وتعادلين في مبارياته الأربع الماضية ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر ويتجمد رصيد بلنسية عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحقق بلد الوليد التعادل الثاني مقابل خسارتين خلال آخر أربع مباريات له في الدوري ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر، كما ارتفع رصيد ريال مايوركا إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وافتتح بلد الوليد التسجيل بهدف أحرزه كيكي بيريز في الدقيقة 33 ، ثم رد ريال مايوركا بهدفين سجلهما فيدات موريكي ومانويل مورلانيس في الدقيقتين 53 و58 .

بعدها تقدم بلد الوليد مجددا عبر هدفين سجلهما المغربي سليم أملاح ومونشو رودريجيز في الدقيقتين 68 و86 .

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز بلد الوليد بنتيجة 2/3، لكن فيدات موريكي أضاف الهدف الثاني له والثالث لمايوركا، وسجله من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

وابتعد قادش عن مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري بعدما تغلب على مضيفه ريال بيتيس 2 / صفر.

وسجل هدفي قادش، روبن ألكاراز وكريستوفر راموس في الدقيقتين 53 و59، وجاء هدف ألكاراز من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة طرد سيرخيو كاناليس وأيتور رويبال من صفوف ريال بيتيس في الدقيقتين 38 و61 .

وارتفع رصيد قادش إلى 31 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 45 نقطة في المركز السادس.

(د ب أ)