Home News Sports

أتلتيكو مدريد يسقط مانشستر سيتي بثنائية ودياً

أتلتيكو مدريد يسقط مانشستر سيتي بثنائية ودياً

تلقى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، خسارة مفاجئة 1 - 2 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

والتقى الفريقان ودياً، الأحد، في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، ضمن استعداداتهما لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (سول كأس العالم)، لينتهي بالتعادل دون أهداف، قبل أن يشهد الشوط الثاني الإثارة والمتعة.

وافتتح الهولندي ممفيس ديباي التسجيل لمصلحة أتلتيكو مدريد في الدقيقة 66، قبل أن يضيف زميله البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وأحرز البرتغالي روبن دياش هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 86، ليحاول الفريق السماوي خطف هدف التعادل خلال الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى.

ويقوم مانشستر سيتي وأتلتيكو بجولة آسيوية حالياً لخوض مجموعة من اللقاءات الودية، حيث فاز الفريق الإنجليزي 5 - 3 على يوكوهاما إف مارينوس الياباني الأحد الماضي، قبل أن يتغلب على بايرن ميونيخ الألماني 2 - 1 بعدها بثلاثة أيام.

في المقابل، خسر أتلتيكو مدريد 2 - 3 أمام نجوم الدوري الكوري الجنوبي الخميس الماضي، قبل أن يفوز على مانشستر سيتي الأحد، علماً بأنه سيخوض لقاءين وديين آخرين أمام مواطنيه ريال سوسييداد وإشبيلية يومي 3 و6 أغسطس (آب) على الترتيب.

ويفتتح مانشستر سيتي موسمه المحلي بمواجهة آرسنال يوم الأحد المقبل في مباراة الدرع الخيرية، قبل أن يستهل مشواره في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه بيرنلي يوم 11 أغسطس المقبل.

أما أتلتيكو مدريد، فيبدأ مسيرته في الدوري الإسباني موسم 2023 - 2024 أمام ضيفه غرناطة يوم 14 أغسطس المقبل.