Home News Sports

مدرب الزمالك: خبرة بانيغا تصعب مهمتنا أمام الشباب

مدرب الزمالك: خبرة بانيغا تصعب مهمتنا أمام الشباب


أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري، صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحافي الأحد: «سنواجه فريقاً كبيراً يمتلك عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيغا، وستكون مباراة قوية وصعبة».

وأضاف: «فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الكرة وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز».

وأوضح: «سنحافظ على نفس أفكارنا في اللعب، والبطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعمة بالنجوم كي نثبت أننا فريق كبير».

وتابع أوسوريو: «فخورون جداً بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يوجد معنا والكل ساعده في المباراة السابقة».

وقال: «المدير الفني للشباب مدرب جيد جداً، ويعلم الأجواء في الكرة العربية وذلك سيعطي دافعاً لفريقه قبل المباراة».

وأكد: «نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيداً كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمام المدرب الجديد».

وتابع المدرب الكولومبي: «الزمالك سينافس ويلعب بقوة منذ أول دقيقة في اللقاء، وفي أي مكان في العالم، والمدرب ليس النقطة الأهم، بل اللاعبون هم العامل الأهم، وشاهدنا كل فرق العالم تدعم صفوفها مثلما يحدث في الدوري السعودي لأن اللاعب هو العامل الأهم في المنظومة».

وفاز الزمالك في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري التونسي 4 / صفر، فيما تعادل الشباب سلباً مع مواطنه النصر في الجولة ذاتها.