الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية ذمار: فرع التنظيم الناصري يعقد اجتماعه الدوري

ذمار: فرع التنظيم الناصري يعقد اجتماعه الدوري

  • المصدر:- الوحدوي نت - ذمار:
  • منذ 8 سنوات - الأربعاء 01 مايو 2013

عقدت قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار اجتماعه دوري امس الاول الموافق 29 – 4 الى 30 – 4 ناقش خلاله عدد من القضايا التنظيمية والوطنية. 

الوحدوي نت

وفي الاجتماع الذي افتتحه امين سر الفرع وبحضور اعضاء قيادة الفرع ولجنة الرقابة تم إقرار جدول الاعمال والاستماع الى التقارير المقدمة من قبل المكتب التنفيذي وإقرارها بعد استيعاب الملاحظات المطروحة المتعلقة بالشأن الداخلي للفرع والهادفة الى تطوير الاداء التنظيمي والسياسي ووبرنا مج جماهيري يتبنى قضايا الناس وهمومهم.

وصدر عن الاجتماع البيان التالي:

وقفت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار في اجتماعها الدوري المنعقد في 29 ـ 30 / 4/2013م امام عدد من القضايا التنظيمية وقضايا المحافظة والقضايا الوطنية .

وبعد ان افتتح الاجتماع من قبل امين سر الفرع وبحضور اعضاء قيادة الفرع ولجنة الرقابة تم إقرار جدول الاعمال والاستماع الى التقارير المقدمة من قبل المكتب التنفيذي وإقرارها بعد استيعاب الملاحظات المطروحة المتعلقة بالشأن الداخلي للفرع والهادفة الى تطوير الاداء التنظيمي والسياسي ووبرنا مج جماهيري يتبنى قضايا الناس وهمومهم . وقد اقر ما يلي :

. تكليف قيادات مؤقته للمناطق الجديدة تعمل على تفعيل العضوية وإعدادها للوصل الى عقد مؤتمراتها التنظيمية .

. ادراكا منا لأهمية المرحلة بضرورة تفعيل التواصل مع جميع الناصريين الشرفاء الغير ماطرين تنظيميا سواء كانوا داخلى الوطن او خارجه هي مسئولية الجميع للاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم وتوظيفها لخدمة التنظيم بالتنسيق مع جميع الفروع والأمانة العامة ، نؤكد في فرع ذمار ان نتائج هذا التواصل قد لقي تفاعل الكثير من اخواننا الناصريين اضافة الى ذلك فقد اتخذ قرار قيادة الفرع بتفعيل عضوية الاخ المناضل عبدالله سلام الحكيمي يتبع فرع ذمار تنظيميا له حقوق العضو وعليه واجبات ، واعتباره مستشار للفرع كتكريم لتاريخه النضالي والاستفادة من تجربته السياسية .

. تؤكد قيادة الفرع على حق التنظيم بالحصول على جثامين شهداء 15/أكتوبر/1978م وانه لم يعد من المقبول استمرار جريمة إخفاء الجثامين وهي جريمة لا تنفصل عن قضية المخفيين قصراً كون ذالك قضية وطنية وأخلاقية وإنسانية يجب أنها المعانات فيها .

- كما تطالب قيادة الفرع بفتح التحقيق في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد إبراهيم محمد الحمدي ورفاقه المخفيين قسراً في 11 اكتوبر1977م، وفتح ملف التحقيق في قضية شهداء التنظيم في العاشر من أكتوبر 73م بعدن، ورد الاعتبار لكافة

مناضلي التنظيم وأسر شهدائه ومنحهم كافة الحقوق والإمتيازات التي صودرت منهم خلال ال33 عاماً المنصرمة ،وإسقاط الأحكام السياسية بحق قيادات التنظيم وفي مقدمتهم عضو مجلس قيادة 13 يونيو الأسبق عبد الله عبد العالم.

- في الوقت الذي ترى قيادة الفرع من أن قانون العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية ينهي كافة الصراعات السابقة ويكفل حق كل المواطنين, فانها تؤكد رفضها الأسلوب الانتقائي لفترة زمنية أو فئة سياسية أو اجتماعية والذي يخل بفكرة تحقيق العدل قبل الانتقال إلى المستقبل .

ـ كما تؤكد قيادة الفرع استنكارها للوضع المتردي بالمحافظة وماوصلت اليه من انفلات امني وفساد اداري في الوقت الذي حظيت الكثير من المحافظات بتغييرات لبت بعض تطلعات ابناء تلك المحافظات نجد محافظة ذمار غائبة عن مثل هذه القرارات التي نؤكد على ضرورتها نظرا لما تعانيه المحافظة من اهمال وعبث الفاسدين فأننا تطالب رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق بسرعة احداث التغيير الذي ينتظره ويتطلع اليه ابناء محافظة ذمار .

كما تؤكد قيادة الفرع على اهمية الحوار الوطني وتعول الى اعضائه مسئولية احداث التغيير والانتقال بالوطن نحو الدولة المدنية الحديثة ، كما تشيد قيادة الفرع بجهود الاخ رئيس الجمهورية في سعيه نحو استقرار الوطن من خلال القرارات الاخيرة التي ستعيد الجيش للوطن كما تتطلع قيادة الفرع وكل ابناء الوطن بمزيد بمثل هذه القرارات سواء في الجانب العسكري او المدني .

وتؤكد على استنكارها الشديد لما يحدث من تخريب يستهدف ابراج ومحطات الكهرباء وتفجير انابيب النفط وما يحدث من تقطعات لنهب ممتلكات المواطنين ونحمل الجهات المسئولة سرعة ضبط المخربين وتقديمهم للعدالة .

كما تؤكد بضرورة إقامة الأنشطة والفعاليات الهادفة لإستمرار الفعل الثوري وإستكمال مشروع التغيير حتى يتم تحقيق ما تبقى من أهداف الثورة الشبابية الشعبية .. كما تهني قيادة الفرع جميع الايادي العاملة الشريفة بمناسبة عيد العمال التحية والخلود لشهدائنا الأبرار والنصر لامتنا في تحقيق الحرية والكرامة والعدالة

عاش نضال التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري علي طريق الحرية والاشتراكية والوحدة.

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل ،،،

صادر عن فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة ذمار

30 / 4 / 2013 م