الرئيسية الأخبار الحوار الوطني إدارة الإعلام والاتصال تستعد لإصدار بطائق آلية جديدة للإعلاميين

إدارة الإعلام والاتصال تستعد لإصدار بطائق آلية جديدة للإعلاميين

  • المصدر:- الوحدوي نت
  • منذ 8 سنوات - الثلاثاء 21 مايو 2013

تستعد اللجنة الإعلامية في إدارة الإعلام والاتصال لمؤتمر الحوار الوطني الشامل لإصدار البطائق الالكترونية الخاصة بالتغطية الإعلامية للمرحلة القادمة والتي تضمن ترتيب دخول الصحفيين لتغطية جلسات المؤتمر وفق آلية أكثر تنظيما لتغطية أعمال الفرق في مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

الوحدوي نت

وقال مدير الإعلام والاتصال في المؤتمر محمد الأسعدي بأن الاصدار الجديد للبطائق سيضع عددا من المعايير أهمها أن يكون الإعلامي مرشحا من وسيلة إعلامية معترف بها ومازالت تمارس عملها الإعلامي دون توقف .

موضحا إن اللجنة الإعلامية سوف تعطى الأولوية للإعلاميين المستمرين في عمل التغطية الإعلامية للفترة الأولى وبناء على الكشوفات التي أعدها المركز الإعلامي والذي يمثل رصدا للأنشطة التي قدمتها الوسيلة الإعلامية خلال المرحلة الأولى من جلسات المؤتمر .

وأشار بأن البطائق للمرحلة الأولى سوف تنتهي بصورة نهائية في نهاية مايو2013م، وستكون البطائق للمرحلة الثانية مختلفة تماما وهي بطائق ممغنطة ، الهدف منها ترتيب دخول الإعلاميين بما يضمن مشاركة مختلف الوسائل الإعلامية الفاعلة على الساحة الإعلامية اليمنية .

واكد أن اللجنة لن تمنع أي وسيلة اعلامية فاعلة من المشاركة بمن يمثلها في التغطيات الإعلامية لجلسات المؤتمر الحوار الوطني الشامل للمرحلة الثانية, ولكن سيتم تنظيم ذلك ومعالجة الأخطاء التي تم مواجهتها في المرحلة الأولى .

ويقدم المركز الإعلامي خدمات إخبارية يومية متنوعة تتوزع بين الخبر والصور التلفزيونية والفوتوغرافية مواكبة لكل التفاصيل عبر الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والتقرير التلفزيوني المصور الذي يوزع على القنوات الفضائية إضافة إلى تنسيق المقابلات وغيرها .

يذكر أن اللجنة الإعلامية اصدرت في المرحلة الأولى عدد 850 بطاقة إعلامية لممثلي الوسائل الإعلامية المحلية والعربية والعالمية في اليمن .