الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري: اغتيال الشهيد البراهيمي لن يثني الحركة الناصرية والقوى الوطنية التونسية عن مواصلة نضالها والانتصار لقيم الحرية والعدالة الاجتماعية

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 8 سنوات - الاثنين 29 يوليو 2013
التنظيم الناصري: اغتيال الشهيد البراهيمي لن يثني الحركة الناصرية والقوى الوطنية التونسية عن مواصلة نضالها والانتصار لقيم الحرية والعدالة الاجتماعية

نعت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن إستشهاد المناضل الناصري الكبير محمد البراهيمي عضو المجلس الوطني التأسيسي عن دائرة سيدي بو زيد والمنسق العام لحزب التيار الشعبي - والأمين العام السابق لحركة الشعب وأحد أبرز قيادات المعارضة التونسية في عمل إرهابي غادر وجبان في العاصمة التونسية. 

الوحدوي نت

وتقدم التنظيم الناصري بأحر التعازي وأصدق المؤاساة لأسرة الفقيد وأعضاء وكوادر وأنصار التيار الشعبي وحركة الشعب والشعب التونسي والأمة العربية الذي شكل إغتيالة خسارة فادحة لقوى الثورة العربية وضربة موجعة لمشاريع الإنعتاق من الظلم والإستبداد والفساد .

واكدت أن إغتيال الشهيد محمد البراهيمي لن يثني الحركة الناصرية وكوادر وأعضاء حزبي التيار الشعبي وحركة الشعب والقوى الوطنية التونسية الأخرى عن مواصلة نضالها والإنتصار للقضايا التي قدم الإبراهيمي حياته فداء لها وفي مقدمتها تصحيح مسار ثورة الرابع عشر من يناير وتحقيق أهدافها في الحرية والعدالة الإجتماعية والشراكة الوطنية.

وأهاب التنظيم بالسلطات التونسية بسرعة القبض على القتلة واعلان الحقيقة للرأي العام وأنزال أقصى العقوبات بمرتكبي هذه الجريمة الغادرة التي تكشف خيوطها بما لا يدع مجالاً للشك وجود مخط لتصفية رموز النضال والمعارضة التونسية ابتداء من شكري بلعيد وليس إنتهاء بمحمد البراهيمي .

والشهيد محمد الإبراهيمي من مواليد 1955 بولاية سيدي بو زيد وأحد رموز المعارضة الوطنية منذُ ريعان شبابة حيث كان أحد قادة الحركة الطلابية الوحدوية أثناء دراسته الجامعية وتعرض للإعتقال والمحاكمات عدة مرات في ثمانينيات القرن الماضي . وفي 2005م أسس حركة الوحدويين الناصرين كحركة سرية محضورة . وهو أحد أبرز قادة الإحتجاجات الشعبية التي أنطلقت في نهاية ديسمبر 2010م بولاية سيدي بو زيد وتوجت بالإطاحة بنظام المخلوع بن علي .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته جوار الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا .

 

المجد والخلود لشهداء الثورات العربية

والخزي والعار للقتلة والمجرمين والمستبدين الجدد

صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

                                     28 / 7 / 2013م صنعاء