الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري بذمار يقيم امسية رمضانية بمنطقة جهران

  • الوحدوي نت - ذمار
  • منذ 8 سنوات - الأحد 04 أغسطس 2013
التنظيم الناصري بذمار يقيم امسية رمضانية بمنطقة جهران

ضمن انشطة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بذمار اقيم مساء امس بمنطقة جهران ( قرية العليب ) امسية رمضانية تناولت رؤى التنظيم في قضايا الحوار الوطني وذلك بحضور امين سر الفرع شعلان الابرط وامين السر المساعد عادل اللساني وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي وقيادة الفرع.

الوحدوي نت

 افتتحت الفعالية بأي من القرآن الكريم كما القى ابناء المنطقة العديد من الكلمات وقصيده شعرية عبروا فيها عن اعتزازهم بالتنظيم ونضاله.

 و القى امين سر الفرع كلمة تناول في بدايتها اهمية ان تقام هذه الامسية في الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك كما هنى الحاضرين وجيع ابناء الامة باقتراب عيد الفطر وتناولت الكلمة موضوع الحوار ورؤى التنظيم المقدمة لقضايا الحوار وصولا لتحقيق دولة مدنية حديثة.

 وفي ختام كلمته وجه الشكر لابناء المنطقة ومن اعدوا لهذه الفعالية بالإضافة الى كلمة للأستاذ عادل اللساني امين السر المساعد عن دور التنظيم في هذه المنطقة ومشاركاته الفاعلة في ثورة الشباب الشعبية السلمية وبالإضافة الى كلمة عن دور التنظيم واسهامه في نجاح الحوار القاها المهندس امين القرشي كما اختتمت الفعالية بالعديد من المداخلات والاسئلة من قبل الحاضرين من ابناء المنطقة .

و وجه الحضور رساله الى رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق واعضاء الحوار الوطني بضرورة فتح ملف اغتيال مؤسس المشروع المدني الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي ومحاسبة القتلة وسرعة الكشف عن المخفيين قسريا وعن جثامين شهداء انتفاضة15 اكتوبر الناصرية 78وعن جثامين الشهداء الناصريين في 73 في الجنوب سابقا .