مناصرة مخرجات منظمات المجتمع المدني في ورشة تدريبية بتعز

  • الوحدوي نت - تعز - عبدالعزيز محمد الصبري
  • منذ 8 سنوات - الثلاثاء 06 أغسطس 2013

عقدت منظمة( NFOD ) بتعز اليوم ورشة تدريبية تحت شعار مناصرة مخرجات ورؤى منظمات المجتمع المدني في تعز و مخرجات الحوار الوطني الشامل ويأتي هذا في اطار مشروع توسيع نطاق التفاعل والدعم لمخرجات المنظمات الحوارية التي تنفذه المنظمة.

الوحدوي نت

وأشاد وكيل المحافظة الأستاذ رشاد الأكحلي بالجهود التي تبذله منظمة( NFOD ) في خدمة المجتمع من خلال أنشطتها باعتباره حلقت وصل بين مؤتمر الحوار الوطني الشامل وبين المنظمات التي عملت على قضايا الحوار من أجل إيصال مخرجات هذه المنظمات التي نقلت صوت وطموح المجتمع الي طاولة الحوار الوطني بمختلف لجانه التسع.

حيث تضمنت الورشة في محاورة التدربية موضوع المناصرة وكسب التاييد للقضايا الحوار الوطني عبر مختلف الوسائل المتاحة وكذلك العديد من المحاور التدريبية الأخرى.

من جهته قال الأستاذ سمير المقطري المدير التنفيذي للمنظمة بأن هذه الورشة تهدف إلى ايجاد آلية مشتركة وموحده تجسد دور منظمات المدني في المرحلة القادمة بحيث تتمكن المنظمات في العمل بشكل جماعي يخدم رؤىها ومخرحاتها في قضايا الحوار الوطني وأردف أن عملية تهئية الشارع لتقبل مخرجات الحوار الوطني الشامل هو جوهر هذه الورشة.

مضيفاً بأن الدور الذي يمكن أن نلعبه مستقبلاً هو دعم جهود مؤتمر الحوار ومناصرة مخرجاته باعتباره السبيل الوحيد لابناء الدولة المدنية الحديثة وهذا هو الدور الذي عملت عليه منظمة ( NFOD ) بالاضافة الى ايصال مطالب المجتمع الى مؤتمر الحوار الوطني كونه صانع القرار الذي يحب ان يتماشي ومطالب المجتمع.