الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري ينعي المحامي عباد علي الظفري

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 8 سنوات - الثلاثاء 20 أغسطس 2013
التنظيم الناصري ينعي المحامي عباد علي الظفري

نعى التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وفاة المناضل المحامي عباد علي موسى الظفري الذي وافته المنية يوم أمس الموافق 18 أغسطس  في العاصمة صنعاء بعد معاناة طويله  مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما.

الوحدوي نت

وتتقدم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بخالص التعازي وأحر المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته الكريمة , وجميع كوادر وأعضاء وأنصار التنظيم وأبناء الشعب اليمني كافة , برحيل هذا المناضل الذي خسر الوطن والأمه برحيله مناضلاً جسوراً ومخلصاً لقضايا وطنة وأمته .

والفقيد من مواليد 1958م قرية( الثوير - بمديرية جبن - محافظة الضالع ) وله خمسة ابناء وبنتان . وهو من أبرز الكوادر التي تحملت الهم الوطني باكرا من خلال نشاطه أثناء اغترابه في دولة قطر التي واصل فيها دراسته الثانوية وكذلك في بيروت لبنان خلال دراسته للحقوق في الجامعة اللبنانية نهاية ثمانينيات القرن الماضي .

عاد إلى أرض الوطن في العام 1992م وألتحق بالعمل في وزارة الشئون القانونية وشغل فيها العديد من المواقع منها مدير عام الشئون القانونية ثم تعين مستشار للوزير .تفرغ للعمل الحر وعمل في مجال المحاماة وكان عضواً فاعلاً في نقابة المحامين اليمنيين . وفي عام 2009م تم تعينه رئيساً للجنة التحكيمية لقضايا العمال بشمال امانة العاصمة , وقدم فيها نموذجاً متميزاً أنحاز خلالها لقضايا العمال ودافع عنهم وانتصر لحقوقهم من أرباب العمل , وأصدر عشرات الأحكام والأوامر القضائية بالحجز على ارصدة كبريات الشركات التي تمنعت عن تنفيذ الاحكام القضائية لصالح عمالها . وتحولت المحكمة العمالية إلى محكمة نموذجية , حيث عمل على تطويرها وتأثيثها وتأهيل منتسبيها وارساء عمل مؤسسي بما يمكنها من أداء رسالتها بكفاءة واقتدار .

وعلى المستوى التنظيمي ساهم بفاعلية في العمل التنظيمي على مستوى منطقة جبن وفرع البيضاء بعد عودته من الخارج , وشارك في المؤتمر العام الثامن للتنظيم وأنتخب عضواً في اللجنة العليا للرقابة والتفتيش . كما شار ك في المؤتمر العام التاسع للتنظيم وأنتخب عضواً في اللجنة المركزية , وفي مختلف المواقع والمستويات القيادية التي تبوئها قدم نموذجاً للمناضل الصلب والملتزم ، وعاش وفياً للفكر الذي ألتزم له وانتماء إليه حتى أخر لحظة من حياته .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهمنا وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

صادر عن الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

صنعاء 19- 8- 2013م