الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة يعقد مؤتمره العام الخميس المقبل

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 8 سنوات - السبت 28 سبتمبر 2013
فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة يعقد مؤتمره العام الخميس المقبل

يعقد فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة مؤتمره العام يومي الخميس والجمعة المقبلين بصنعاء  (3- 4 أكتوبر).

الوحدوي نت

وجاء تحديد الموعد النهائي لمؤتمر الفرع في اجتماع عقدته قيادة الفرع الاسبوع المنصرم بحضور المناضلين عبد الغني ثابت وياسين القرشي مشرفي الفرع من قبل الامانة العامة للتنظيم.

وفي الاجتماع تم استعراض تقرير اللجنة الفنية واللجان المساعدة لها من قبل الاخ عبد القوي شرف الفضلي والذي تضمن ما تم انجازه من أنشطة البرنامج التنفيذي الزمني للمهام المستهدفة والخاصة بالتحضير والاعداد لعقد مؤمتر فرع أمانة العاصمة .

وبعد مناقشات مستفيضة من قبل اعضاء قيادة الفرع تقرر تحديد موعد نهائي لعقد المؤتمر وذلك خلال يومي 4-3 من شهر أكتوبر القادم.

وقال الاخ عبد القوي شرف الفضلي رئيس اللجنة الفنية: أن مؤتمر فرع أمانة العاصمة يأتي في ظروف ومتغيرات تتمثل في اختتام اعمال مؤتمر الحوار الوطني الذي يعلق عليه اليمنيون آمالهم واحلامهم المنشودة في بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية.

وطالب رئيس اللجنة الفنية بفرع أمانة العاصمة بالكشف عن جثامين شهداء 15 أكتوبر 78م الناصرية والشهداء الناصرين الذين تم اعدامهم لانتمائهم للفكر الناصري عام 73م في الجنوب وجميع المخفيين قسرا إثر الصراعات السياسية, منوها إلى أنه بدون تطبيق العدالة الانتقالية لآثار الصراعات السياسية ولكافة المراحل وبدون استثناء فلن تقوم للوطن قائمة، وسيلعنهم التاريخ لمواقفهم الرثة التي لا تعبر عن المسؤولية الوطنية لإظهار الحق ونصرة العدالة.

وأكد الفضلي أنه وبرغم من الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل اللجان التحضيرية لعقد مؤتمر الفرع الا أنها استطاعت استكمال كافة الترتيبات والتحضيرات والتهيئة لعقد المؤتمر في بداية شهر اكتوبر القادم داعيا جميع المندوبين المشاركين في المؤتمر إلى التفاعل الجاد في جلسات المؤتمر وتحمل المسؤولية التاريخية في اختيار قيادة قادرة على تفعيل وتطوير العمل التنظيمي والسياسي المواكب للاوضاع والمتغيرات الراهنة والتي تتطلب من الجميع المشاركة الحقيقية في اعادة بناء تنظيمنا المناضل والنهوض بالوطن الذي ينزف قهرا وظلما لما الت اليه الاوضاع خلال المرحلة الانتقالية.