المنتخب اليمني يخوض مباراة ودية مع العراق في السعودية

  • الوحدوي نت - متابعات
  • منذ 10 سنوات - Tuesday 01 October 2013
المنتخب اليمني يخوض مباراة ودية مع العراق في السعودية

يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره اليمني في السادس من الشهر الجاري ضمن استعداداته لمواجهة السعودية في تصفيات آسيا 2015 في أستراليا. 

الوحدوي نت

وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود أن "المنتخب العراقي يلتقي مع الفريق اليمني وديا في العاصمة اللبنانية بيروت في السادس من الشهر الجاري ضمن برنامج تحضيراته لمباراة السعودية".

وأضاف حمود في حديث لـ بي بي سي "البرنامج الاستعدادي يتضمن مباراة ودية ثانية ستكون أمام لبنان في بيروت أيضا في الثامن من الشهر ذاته، وهي البروفة الأخيرة لأسود الرافدين قبل لقاء السعودية".

المجموعة الثالثة

وتشكل المواجهة المفصلية للعراق والسعودية المقررة في 15 أكتوبر/تشرين الأول في العاصمة الأردنية عمان محطة هامة وحساسة بالنسبة لمنتخب أسود الرافدين ضمن تصفيات المجموعة الثالثة التي يحتل فيها المركز الثالث على لائحة الترتيب خلف الصين بفارق الأهداف ويتصدر المنتخب السعودي بفارق 3 نقاط.

وكان المنتخب العراقي قد عاد الاثنين من تركيا بعد اختتام معسكر تدريبي هناك استمر عشرة أيام خاض خلاله لقاء تجريبيا أمام فريق اسكودر التركي انتهى بالتعادل السلبي.

وتواجه تحضيرات العراق في هذه المرحلة سلسلة من العقبات أبرزها الافتقار إلى المباريات الودية التي تضعه على المحك الحقيقي، وكذلك غياب المحترفين عن هذه التحضيرات، لاسيما الذين يعدهم المدير الفني حكيم شاكر أهم مفاتيح منتخبه أمام السعودية، خصوصا لاعب أهلي جدة يونس محمود الذي أكد الاتحاد العراقي التحاقه بالمنتخب قبل موعد المباراة بثلاثة أيام.