الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

فرع التنظيم الناصري بالشمايتين يدشن دورة تدريبية لصناعة قادة المستقبل

  • الوحدوي نت - تعز - فهيم السامعي
  • منذ 10 سنوات - Sunday 15 December 2013
فرع التنظيم الناصري بالشمايتين يدشن دورة تدريبية لصناعة قادة المستقبل

دشن فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالشمايتين في مقره بمديرية التربة محفظة تعز الدورة التأهيلية لصناعة قادة المستقبل تحت شعار" تطوير العمل التنظيمي ".

الوحدوي نت

 وحضر الافتتاح كل من الاخوة عبدالهادي المجاهد امين سر مساعد فرع تعز والاخ عادل العقيبي عضو اللجنة المركزية وامين دائرة التدريب رمزي المقطري .

والقى كلمة الافتتاح محمد العزعزي ذكر فيها ان هذه الدورة تأتي في ظل المتغيرات الثورية علي الساحتين الوطنية والقومية وان التغيير يجب يشمل آلية الاحزاب والتنظيمات السياسية من اجل خدمة الوطن والمواطن.

الي ذلك القي فرع تعز الاستاذ المجاهد كلمة رحب فيها بالحضور المشاركين واصفا هذه الدورة بالممتازة والتي تتزامن مع ذكري تأسيس التنظيم وعقد المؤتمر العام الحادي عشر.

من جانبه قال الاستاذ العقيبي ان مسيرة التنظيم حافلة بالتغيير في المواقع القيادية في كل المستويات مستعرضا تاريخ التنظيم وتضحياته منذ النشأة.

الي ذلك قدم الاستاذ مفيد على سيف ورقة عن الذكاء الاصطناعي بالاصافة الي اسلوب الاقناع واحترام الرأي الآخر وركز علي العمل التنظيمي ومهارات الحركة والتواصل في كل المستويات القيادية والتنظيمية من اجل البناء والتغيير.