صندوق رعاية المعاقين يستنكر التلفيقات الاعلامية باعتداء موظفيه على معاقات

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 8 سنوات - الأحد 13 أبريل 2014

استنكرت ادارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الاخبار التي تناولتها بعض المواقع الالكترونية والتي ادعت فيها قيام موظفي الصندوق بالاعتداء على معاقات.

الوحدوي نت

وأكدت الادارة في بلاغ صحافي صادر عنها ان مثل هذه الاخبار عارية تماما عن الصحة ومجافية للحقيقة وهي تنم عن محاولة تشويه متعمدة لإدارة الصندوق وموظفيه.

وأوضح البلاغ ان ما حصل يوم الخميس الفائت هو قيام مندوبة احدى الجمعيات بأخذ ملف من داخل درج مكتب احد الموظفين دون علمه وهمت بالخروج به خارج الصندوق ما حذى بالموظف الى اللحاق بها وطلب منها اعادة الملف وحصلت ملاسنات من قبل المذكورة التي سرعان ما استدعت عدد من الاشخاص الى امام بوابة الصندوق في محاولة منهم للاعتداء على الموظف ولم يتم اي اعتداء عليها لا من قريب او بعيد وقام امن الصندوق بالحيلولة دون أي اشتباك وفتح محضر بالواقعة.

كما استغرب البيان ذكر اسم الاخ يحيى جيلان في الخبر وهو لم يكن متواجدا اصلا في الواقعة الا في اللحظات الاخيرة التي سعى فيها الى تهدئة الموقف كما انه ليس مديرا لمكتب المدير التنفيذي للصندوق كما تناقلت بعض المواقع الاخبارية.

وأكد البلاغ ان قيادة الصندوق حريصة كل الحرص على كافة الاشخاص ذوي الاعاقة كون الصندوق وجد لخدمتهم ولا يمكن القبول بأي حال من الاحوال بأي تجاوزات ضدهم، كما انه لا يسمح في الوقت ذاته بأي تجاوز او اتهامات باطلة و تلفق ضد موظفيه، ويدعو وسائل الاعلام الى التحقق من صحة الوقائع والأخبار قبل نشرها واستقاء المعلومات من مصدرها وعدم الركون الى ما يصلها من معلومات مضللة يرسلها اشخاص بدوافع كيدية.