الهمداني: سنسعى لتقديم كل ما من شانه خدمة الاشخاص ذوي الاعاقة

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 8 سنوات - الجمعة 25 أبريل 2014

دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين أمس بصنعاء توزيع 150 عربية كهربائية وملحقاتها لعدد من الأشخاص ذوي الإعاقة من مختلف محافظات الجمهورية .

الوحدوي نت

وتهدف  الحملة التي بلغت كلفتها ما يزيد عن 43 مليون ريال الى تمكين الاشخاص ذوي الاعاقة من الحركة بسلاسة ويسر وتضليل الصعاب والعراقيل امامهم.

وقال المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبد الله الهمداني ان الاشخاص ذوي الاعاقة لديهم الكثير من المواهب والابداعات في شتى المجالات ، مؤكدا على ضرورة مساندتهم للوصول الى ما تحقيق تطلعاتهم وانجازاتهم التي تصب في خدمة هذه الشريحة الهامة وفي خدمة الوطن ككل. واكد الهمداني على سعي الصندوق لتقديم كل ما من شانه خدمة هذه الشريحة الهامة في المجتمع وهو حق من حقوقها علينا.

وأوضح الهمداني إن تدشين توزيع العربيات الكهربائية يأتي ضمن الخدمات التي يقدمها الصندوق للأشخاص ذوي الإعاقة والتي تشمل مختلف مجالات الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية وخدمات التدريب والتأهيل على المستويين الفردي والمؤسسي في مختلف المحافظات .

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الصندوق في المركز الرئيسي وفروعه خلال العام الماضي 2013م بلغ أكثر من (180) ألف شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية.