YDEN تقيم ورشة عمل حول الدور التوعوي للخطباء والواعظات لعملية القيد والتسجيل اﻻلكتروني في الدائرة ا

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 8 سنوات - الخميس 15 مايو 2014

اقامت الشبكة اليمنية للديمقراطية والانتخابات YDEN صباح اليوم بالعاصمة صنعاء ورشة عمل توعوية استهدفت الخطباء والواعظات في الدائرة العاشرة و تناولت إجراءات القيد الالكتروني وطرق التوعية وأهمية تسجيل المواطنين والعقوبات القانونية الخاصة بالمخالفات الانتخابية المتعلقة بالقيد والتسجيل.

الوحدوي نت

وقال الأستاذ/ خالد الشميري أمين عام الشبكة ان هذه الورشة تأتي في إطار حملة التوعية لك حق ، لكِ حق التي تنفذها الشبكة لتحفيز المواطنين بقيد اسمائهم في السجلات الانتخابية الالكترونية وخاصة في الدائرة العاشرة ..

و اضاف بإن حملة لك حق ، لكِ حق تعتمد بشكل أساسي على النزول الميداني عن طريق متطوعي الحملة من منظمات الشبكة والمنظمات الشريكة في توزيع المواد التوعوية و تنظيم الأنشطة و الفعاليات المختلفة من ورش عمل, تدريبات، ومقابلات مباشرة مع الجمهور، و أنشطة أخرى للمساعدة في توسع دائرة التوعية والتحفيز.

وإضافت الأستاذة/ فيروز الجرادي منسقة الحملة أن الشبكة نفذت خلال الأسابيع الماضية سلسلة من ورشات العمل استهدفت إعلاميين و عقال حارات و ناشطين مجتمعيين بهدف توعيتهم لتحفيز المواطنين للمشاركة في السجل الالكتروني التجريبي في الدائرة العاشرة فضلا عن حملتها التوعوية التي تستهدف المواطنين مباشرة والتي تضم مطبوعات متنوعة وفلاشات تلفزيونية ونزول ميداني للمتطوعين في كل أحياء الدائرة العاشرة .