رئيس تكتل بكيل رئيس الهيئة الوطنية الشعبية يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بالذكرى الـ24 للوحدة المباركة

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 8 سنوات - الخميس 22 مايو 2014

هنأ رئيس تكتل بكيل الوطني رئيس الهيئة الوطنية الشعبية الشيخ صالح محمد بن شاجع  رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، وكافة ابناء الشعب اليمني العظيم في الذكرى الـ24 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ 22 من مايو العام 1990م.

الوحدوي نت

وقال الشيخ صالح محمد بن شاجع: انكم يا فخامة الرئيس تحتفلون بذكرى الوحدة هذا العام وقد عبرتم باليمن من خنادق الاقتتال والموت الى قاعات الحوار والتشاور، وها انتم تسيرون بالبلد اليوم نحو الدولة الاتحادية الجديدة القائمة على النظام والقانون ومبدأ اللامركزية والشراكة الواسعة.

واكد الشيخ بن شاجع على اهمية الـ 22 من مايو الذي تحقق فيه اغلى واسمى احلام اليمنيين في العصر الحديث، واحد ابرز الانجازات على المستوى العربي.

ودعا الشيخ صالح بن شاجع كافة القوى السياسية والاجتماعية الى الحفاظ على الوحدة اليمنية من دعاة التشرذم والشتات والسير بها قدما كرمز لأصالة اليمنيين وعمقهم الحضاري، وإدراك حجم التضحيات والنضالات التي قدمها اليمنيون خلال العقود الطويلة الماضية للوصول الى هذا المنجز الوحدوي العظيم.

وأشار بن شاجع الى المكاسب والانجازات الكبيرة والمتعددة التي تحققت لليمن واليمنيين عقب تحقيق الوحدة المباركة، داعيا الى رص الصفوف ومساندة القيادة السياسية لتجاوز الازمات التي يعيشها الوطن ،والتغلب على قوى الشر والتخريب المتربصة بأمن واستقرار ونهضة اليمن.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية الشعبية رئيس تكتل بكيل الوطني ان اليمن اليوم بحاجة ماسة الى اصطفاف وطني وتلاحم بين ابناء الوطن الواحد بمختلف توجهاتهم والعمل معا لاستكمال استحقاقات المرحلة الانتقالية، والتفرغ لبناء الوطن وتنميته ونهضته المرتقبة.

سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية وقد تحقق للشعب اليمني الاصيل كل ما يصبوا إليه من تقدم وازدهار ورقي.