الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

ناصريو اليمن في المهجر يصلون العاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في المؤتمر الوطني العام الحادي عشر للتنظيم الناصري

  • الوحدوي نت - صنعاء - سليمان ناجي آغا
  • منذ 8 سنوات - الخميس 22 مايو 2014

بداء العديد من ناصريي اليمن في المهجر (طلاب / اكاديميون ) بالتوافد إلى أراضي الجمهورية اليمنية للمشاركة في فعاليات المؤتمر الوطني لعام الحادي عشر للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والذي سيفتتح اعمالة في العاصمة اليمنية صنعاء في الرابع من يونيو /حزيران  المقبل تحت شعار (أداء تنظيمي فاعل يسهم في بناء الدولة المدنية الحديثة والدفاع عن كرامة الامة) بمشاركة نحو الف مندوب ومندوبة من مختلف فروع التنظيم في مختلف محافظات الجمهورية والذين سيشاركون في رسم ملامح المستقبل للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.

الوحدوي نت

حيث وصل إلى مطار صنعاء الدولي امس الاول عدد من الكوادر الناصرية قادمةً من جمهورية مصر العربية، وأخرى من دول شقيقة وصديقة.

ويعقد الناصريون مؤتمرهم الوطني العام الحادي عشر في ظروف استثنائية بالغة التعقيد يمر بها الوطن ويسعى الناصريون إلى تطوير اليات العمل التنظيمي والسياسي الذي يلبي طموحات الجماهير وتعزيز الحضور السياسي والجماهيري للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري القادر على استلهام معاناة المواطن اليمني وحقوقه في الحرية والعدالة والوحدة والعيش الكريم، والإسهام الجاد في سبيل اخراج البلد من مأزقه الراهن.

ويعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري من اكثر الاحزاب اليمنية التزاماً بعقد مؤتمراتها العامة.

وسيشهد حفل افتتاح المؤتمر الوطني العام الحادي عشر للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري حضورا عربيا لافتا لممثلي التيارات العروبية والقومية ..