الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

أحلام عون: المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم الناصري محطة تأطير مؤسسي لمستقبل الناصريين

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 7 سنوات - السبت 31 مايو 2014

وصفت أمين سر فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة احلام عون المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالمحطة الجديدة التي يتم من خلالها تاطير مؤسسي للمستقبل يصنعه أبناء التنظيم الناصري بكل فئاتهم العمرية وبرجاله ونسائه.

الوحدوي نت

ونقل موقع (البديل نت) عن عون قولها إن المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم الناصري هو استحقاق تنظيمي وحدث تاريخي ياتي بعد ثورة الحادي عشر من فبراير 2011 و مؤتمر الحوار الوطني الشامل وهو استمرارا لنضال الناصريين وتحملهم المسئوليات الجسام الملقاة على عاتق كل المشاركين في المؤتمر والذي يجب ان يتحملوها بكل أمانة واقتدار، باعتباره اﻻساس الذي سيحدد ماهيتنا على خارطة هذا الوطن و هو اﻻطار والمكان الصحيح الذي فيه يتم تقييم مسار التنظيم ودوره سياسيا وتنظيميا وعلى جميع اﻻصعدة ليتحول التنظيم الى مؤسسة ناجحة تستوعب المرحلة الجديدة والتحول.

وتمنت احلام عون ان يمثل َالمؤتمر فرص للإسهام في إبراز دور ريادي ووطني يليق بتاريخ الحركة الناصرية ويناسب حجم التضحيات التي قدمها التنظيم وقياداته منذ التأسيس ومازالت مستمرة.

ودعت أعضاء المؤتمر العام الوقوف بمسوؤلية وبروح وطنية قومية تهدف إلى تجسيد روح النضال الحقيقي والمنشود من خلال ما سيتبنونه ويترجموه ضمن أدبيات ومخرجات المؤتمر.