الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

عاصم: المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم الناصري معني بوضع رؤية لمستقبل العمل السياسي في اليمن

  • الوحدوي نت
  • منذ 7 سنوات - الثلاثاء 03 يونيو 2014

قال الامين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم حميد عاصم إن ما يمر به الوطن يحتم عىل الناصريين وضع رؤية لمستقبل العمل السياسي في اليمن وتعزيز التحالفات السياسية أو إيجاد تحالفات سياسية جديدة.

الوحدوي نت

وارجع عاصم تأخر انعقاد المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم الناصري إلى الظروف السياسية والأمنية التي مرت بها اليمن وهو ما يجعل من أولويات المؤتمر وضع الخطط والاستراتجيات للمرحلة القادمة.

وأضاف : نتطلع لأن يكون المؤتمر ناجحا بكل ما تعنيه الكلمة لإعداد رؤيتنا للأوضاع السياسية في اليمن لأننا في المؤتمر العام العاشر بادرنا بوضع رؤية سياسية للإصلاح الوطني الشامل ونجحنا في هذا الجانب.

ودعا عاصم مندوبي المؤتمر إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية من خلال مناقشة التقارير التي ستقدم للمؤتمر ومناقشة الخطة المستقبلية التي على ضوئها سيعمل التنظيم على رسم السياسات والخطوط العريضة للجنة المركزية التي ستحدد عملها بين المؤتمرين العام الحادي عشر و الثاني عشر.

وقال عاصم إن أنعقاد المؤتمر الذي يعد الرابع في مرحلة التنظيم العلنية والحادي عشر على مدى تاريخه يحتم على مندوبيه أن يستشعروا المسؤولية و أن يختاروا لجنة مركزية ولجنة رقابة وتفتيش قادرتين على تحمل المسؤولية.