الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

د. العديني: انعقاد المؤتمر العام الحادي عشر تجسيدا للاستحقاقات التنظيمية التي دأب عليها الناصريون

  • الوحدوي نت
  • منذ 9 سنوات - Wednesday 04 June 2014
د. العديني: انعقاد المؤتمر العام الحادي عشر تجسيدا للاستحقاقات التنظيمية التي دأب عليها الناصريون

قال أمين الدائرة السياسية في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الدكتور عبده غالب العديني إن انعقاد المؤتمر العام الحادي عشر للتنظيم في هذه المرحلة الهامة في تاريخ بلادنا يمثل تجسيدا للاستحقاقات التنظيمية التي دأب عليها الناصريون خلال تاريخ تنظيمهم.

الوحدوي نت

مؤكدا أن المؤتمر يشكل امتدادا للمؤتمرات التنظيمية السابقة يسجل فيه الناصريون خيارهم الديمقراطي ويؤكدون شراكتهم التنظيمية المتساوية.

واضاف : يعد هذا المؤتمر محطة من محطات النضال الناصري، يقف فيه التيار الناصري في الساحة الوطنية وقفة نقد بناء ونقاش جاد ومسؤول يشارك فيه كافة اعضائه لاس تلهام ال دروس والعرب من ماضيهم لرسم ملامح المستقبل، وينتخبون قيادة كفوءة ملتزمة لمواصله مشواره النضالي على المستوى الوطني والقومي.

وفي رسالة لمندوبي المؤتمر، قال العديني : إنكم الآن تبنون مستقبلكم بأيديكم وتجسدون خياركم النضالي من خلال هذه الأداة النضالية المعبرة عن آمال وتطلعات الشعب اليمني وأن النجاح الذي يمكن أن يتحقق لهذا التنظيم هو نجاح سيتحقق عىل المستوى الوطني والقومي لهذا التيار الناصري الذي يعول عليه المجتمع اليمني والعربي الكثير.

وأضاف: أرى في الأفق مستقبلا مشرق بدأت تتشكل ملامحه الديمقراطية في بلادنا و في إطار مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي يهدف إلى بناء الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة بشراكتها الوطنية ومواطنتها المتساوية وعدالتها الاجتماعية.

واعترب العديني نجاح المؤتمر نجاحاً لمخرجات الحوار الوطني لانه التمثيل العميل والاساسي الواقعي لمخرجاته، باعتبار ان الممارسة الديمقراطية التي كانت ضمن مخرجات الحوار الوطني تبدأ اساسا من العمل التنظيمي في إطار الأدوات التنظيمية , التي نعتقد بأننا نحن الناصريين من يجسد هذه الخيارات بصورة واقعية وعلى المستوى العملي.

معتبرا أن الديمقراطية التنظيمية والنقد البناء والاختيار النزيه هو المعيار الحقيقي الذي يمكن أن يكون قادرا على المساهمة بالوصول بهذا المؤتمر إلى النجاحات المرجوة.