الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

بحضور عدد من ممثلي الاحزاب العربية..

الرئيس هادي يستقبل قيادة التنظيم الناصري ويبارك أعمال مؤتمر التنظيم الحادي عشر

  • الوحدوي نت - سبأ
  • منذ 9 سنوات - Saturday 07 June 2014
الرئيس هادي يستقبل قيادة التنظيم الناصري ويبارك أعمال مؤتمر التنظيم الحادي عشر

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية امس قيادة حزب التنظيم الوحدوي الناصري برئاسة سلطان العتواني مستشار رئيس الجمهورية أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري بحضور أمين عام المؤتمر القومي العربي عبد الملك المخلافي وممثلي عدد من التنظيمات العربية الشقيقة المشاركة في أعمال المؤتمر.

الوحدوي نت

وقد رحب الأخ رئيس الجمهورية بالجميع.. متمنيا لأعمال المؤتمر التوفيق والنجاح بما يخدم تطلعات الجميع لتعزيز العمل الديمقراطي في اليمن

وأشار الأخ الرئيس إلى حضور كوكبة من القيادات العربية في المؤتمر وفي هذه الظروف يعد دعما إضافيا لليمن ونهجها السلمي التوافقي في تجاوز صعوباتها وتحدياتها.. مستعرضا ما مرت به اليمن خلال الفترة الماضية وصولا إلى مؤتمر الحوار الوطني الذي شاركت به مختلف القوى والفعاليات السياسية لبناء مستقبل اليمن الجديد من خلال الطرح الشفاف لمختلف قضايا الوطن بغية الوصول إلى الحلول والمعالجات الناجعة لرسم مستقبل اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة والذي أفضى إلى مخرجات توافقية تمثل نواة الدستور اليمن الاتحادي الجديد الذي قطعت لجنة إعداد وصياغة الدستور الجديد شوطا كبيرا في هذا الإطار ليتم الاستفتاء علية من قبل جموع أبناء الوطن.

ونوه الأخ رئيس الجمهورية إلى أن الإنجازات والتحولات التي اختارها اليمنيون سبيلا لبناء مستقبلهم الجديد لم يكن طريقها سهلا او ممهدا بل واجهة الكثير من التحديات والصعوبات إلا أن الإرادة كانت حاضرة باعتبار الحوار والتوافق ملاذا للجميع حتى لا يذهب البلد إلى مالات لا يحمد عقباها والتي نتطلع اليوم بتعاون وتكاتف الجميع من ولوج مرحلة جديدة وترك الماضي وراء ظهورنا لبناء وطن أمن موحد مستقر

وعبر أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري سلطان العتواني وعدد من الأشقاء عن سعادتهم وسرور هم البالغ باستقبال الأخ الرئيس لهم.. مثمنين جهوده الحميدة والكبيرة في قيادة التحولات وتحمل المشاق الصعبة في تجاوز الكثير من التحديات التي واجهتها اليمن.. منوهين إلى حكمة اليمنيين في التوافق والحوار الذي أثبتت أن اليمن رغم ظروفه الصعبة إلا انه استطاع قطع شوطا كبيرا في عملية التحول وإحلال السلام والوئام كمثال يحتذى به.

وأشار إلى أن انعقاد المؤتمر يأتي في هذه المرحلة والظروف للمساهمة في إنجاح مشروع التغيير والتحول الذي جسدته إرادة اليمنيين بوعي معرفي وحرص وطني مسئول وإصرار على الانتصار للإرادة الوطنية في بناء الدولة المدنية الضامنة للحرية والعدالة والمواطنة المتساوية .