سبع طلقات نارية تنهي الكرة البرازيلية.. ألمانيا تمحو اسطورة السامبا بفعل فاضح!

  • الوحدوي نت - اخبار الرياضة
  • منذ 8 سنوات - الأربعاء 09 يوليو 2014
سبع طلقات نارية تنهي الكرة البرازيلية.. ألمانيا تمحو اسطورة السامبا بفعل فاضح!

محت ألمانيا أسطورة البرازيل في أسوأ مباراة في تاريخ السامبا أكثر من حمل لقب كأس العالم بفعل فاضح مع السيلساو في ملعبهم وأمام جماهيرهم بعدما فازت بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين وكانت كارثية على رأس البرازيل بمعنى الكلمة.

الوحدوي نت

انتهت أسطورة البرازيل بالفعل وسط ردود أفعال غاضبة من قبل الجماهير البرازيلية التي تستنشق كرة القدم، وتعد أكثر الجماهير تعصباً في العالم للعبة الشعبية الأولى في العالم.

انتهى الشوط الأول بخمسة أهداف مقابل لا شيء جاءت في الدقائق 11 توماس مولر، 23 كلوزه، كروس في الدقائق الـ24 والـ26 وخضيره في ق 29.

وسجل شورله الهدف السادس والسابع في الشوط الثاني وسط استسلام تام من اللاعبين فيما عدا كرة أوسكار التي وضع فيها هدف الشرف بالدقيقة الـ90 في الخطأ الوحيد لألمانيا بالمباراة على الصعيد الدفاعي، ومغادرة للجماهير لأرض الميدان بحزن ودموع وانهيار وصدمة لم تحدث لهم من قبل، ويبدو أنها الليالي التي لن ينام فيها البرازيليين حتى نهاية العام سخطاً للحدث الأفظع.

حاولت البرازيل نحو تحسين الصورة في الشوط الثاني ولكن تسديدات من جميع اللاعبين خارج الإطار بعد فقدان الأعصاب وزلزلة ألمانيا لعرش البرازيل بمعنى الكلمة.

وحققت ألمانيا رقماً قياسياً بالفوز بسبعة أهداف على البرازيل حيث لم يأتي في تاريخ المونديال هذه الهزيمة القاسية منذ عام 1938م.

ها هي كرة القدم لا تعرف المستحيل، تبكي شعوباً وتضحك آخرين، ولكن الصدمة قوية على المنتخب البرازيلي وجماهيره الذين سوف يقومون بالعديد من الأمور المتوقعة والغير جيدة على الإطلاق بعد الهزيمة الفادحة والغير مصدقة أو المتوقعة لمريديها عبر العالم.