الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

جدد التأكيد على رفض أي توجه نحو اقرار جرعة سعرية

التنظيم الناصري: لا معنى للمصالحة الوطنية ما لم تأتي عبر العدالة الانتقالية الواردة ضمن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 9 سنوات - Thursday 24 July 2014
التنظيم الناصري: لا معنى للمصالحة الوطنية ما لم تأتي عبر العدالة الانتقالية الواردة ضمن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني

جدد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري التأكيد على رفضه القاطع لأي توجه حكومي نحو رفع الدعم عن المشتقات النفطية او تحميل المواطنين أي تبعات سعرية جديدة.

الوحدوي نت

ودعا التنظيم الناصري - في بلاغ صحفي صادر عن اجتماع لأمانته العامة ليلة الأربعاء/ الخميس - الى تجفيف منابع الفساد وترشيد الانفاق وتجويد السياسة الاقتصادية والبحث عن بدائل اخرى لرفد الموازنة العامة للدولة بدلا من اللجوء لتحميل المواطن اعباء لم يعد باستطاعته تحملها.

وعبر التنظيم الناصري عن ترحيبه بدعوات المصالحة الوطنية، لكنه اكد في الوقت نفسه ان لا جدوى من المصالحة الوطنية ما لم تاتي ضمن منظومة العدالة الانتقالية المنصوص عليها ضمن مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.

وعلى المستوى القومي هنأ التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري جماهير الامة العربية بذكرى 23 يوليو المجيدة بجمهورية مصر العربية، معبرا عن تطلعاته وآماله بان تستعيد مصر دورها القومي الذي تشكل مع قيام ثورة يوليو، وازدهر في ستينات القرن الماضي حيث لعبت مصر عبدالناصر ادوارا عربية بارزة ومشرفة وقادت حركة التحرر في عدد كبير من الاقطار العربية، وأبرمت تحالفات مع قادة التحرر في العالم.

وتوجه التنظيم الناصري بأصدق التهاني والتبريكات للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق للشعب اليمني والشعب العربي عموما كل ما يصبون اليه من تقدم وخير ورفعة، وان يعيدها وقد تحررت الاراضي العربية المحتلة.

 

 ودعا الجميع لاستيعاب معاني هذه المناسبة لتوحيد الجهود واستنفار الطاقات لإصلاح الاوضاع على المستوى الوطني والعربي والاسلامي.