الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

ممثل حركة الجهاد الاسلامي باليمن يزور فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة ويبحث التعاون المشترك

  • الوحدوي نت - صنعاء - فخر العزب
  • منذ 9 سنوات - Monday 11 August 2014
ممثل حركة الجهاد الاسلامي باليمن يزور فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة ويبحث التعاون المشترك

استقبلت أحلام عون أمين سر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بفرع أمانة العاصمة ممثل حركة الجهاد الإسلامي باليمن أحمد عبدالرحمن بركة والوفد المرافق له وذلك صباح اليوم بمقر الفرع.

الوحدوي نت

وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء المكتب التنفيذي قالت عون إن اللقاء يأتي لتعزيز التعاون بين الطرفين وفي مختلف الجوانب حيث أننا نؤمن جميعا أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى وأن فلسطين هي القضية الجامعة لكل العرب والمسلمين ولكل أحرار العالم .

وأضافت عون أننا ومن منطلق فكرنا الناصري نؤمن أن صراعنا مع العدو الصهيوني هو صراع وجود وليس صراع حدود إنطلاقا من إيماننا الراسخ أن ما يسمى بإسرائيل هي كيان غاصب يجب أن تزول من الوجود والطريق لذلك هو الكفاح المسلح والمقاومة بكل أشكالها.

وشددت عون أن انتصار غزة قد أعاد للأمة كرامتها وعزتها مؤكدة أن التنظيم وشبابه وامكانياته في خدمة المقاومة.

من جهته أكد ممثل حركة الجهاد باليمن على أهمية النجاحات التي حققتها المقاومة في غزة حيث أن التصعيد الأخير يعتبر الأطول وهو ما أنهك العدو الذي لم يستطع تحقيق أي هدف من أهدافه ، كما أن المقاومة الفلسطينية بتوحدها وصمودها قد استطاعت أن تعيد فلسطين إلى الواجهة ورسخت الوحدة بين جميع الفصائل في ظل توحد هذه الفصائل في الخطين السياسي والمقاوم.

وأضاف بركة أن الأمة للأسف لم تقف موقف المتفرج وإنما موقف المساعد للعدو كما أن حجم التعاطف الغربي مع القضية الفلسطينية قد زاد في ظل انحسار التعاطف العربي وهو ما يفرض بناء موقف عربي موحد ضمن خطة موحدة للبناء على النصر الذي تحقق مشددا على أن يكون هناك استراتيجيات عمل طويلة المدى لدعم المقاومة ولا يتحول التعاطف في عمل موسمي.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تبادل الزيارات في المرحلة القادمة ووضع برنامج عمل دائم للمرحلة القادمة.