صندوق رعاية المعاقين ومستشفى 48 يبحثان امكانية التعاون المشترك

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 7 سنوات - الخميس 04 سبتمبر 2014
صندوق رعاية المعاقين ومستشفى 48 يبحثان امكانية التعاون المشترك

التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبدالله الهمداني صباح اليوم الخميس بمدير مستشفى 48 النموذجي بصنعاء الدكتور ياسر عبدالمغني.

الوحدوي نت

وتناول اللقاء امكانية التعاون المشترك بين الصندوق والمستشفى فيما يتعلق بتقديم الخدمة الصحية للأشخاص ذوي الاعاقة بصورة مميزة واقل كلفة، وذلك فيما يتعلق بإجراء العمليات الجراحية والعلاج الطبيعي والفحوصات التشخيصية وعدد من الخدمات الصحية الاخرى التي يقدمها الصندوق للأشخاص ذوي الاعاقة.

وأشاد المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين خلال جولة تفقدية في اروقة المستشفى بالتطور الكبير والإمكانات الهائلة التي يشهدها مستشفى 48 والخدمات المتميزة التي يقدمها في مختلف التخصصات. ووصف الهمداني مستشفى 48 بالصرح الطبي الرائد والمتقدم في اليمن والذي يخفف اعباء كبيرة على المستشفيات الحكومية الاخرى داخل العاصمة ويقدم خدمات نوعية.

كما اشاد الهمداني بقيادة المستشفى والجهود الجبارة التي تبذلها للارتقاء بأداء المستشفى من مختلف النواحي الطبية والإدارية والفنية.

وخلال اللقاء اتفق الجانبان على فتح افاق للتعاون بين صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومستشفى 48 النموذجي وذلك بما يعمل على الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة وتخفيف المعاناة عنهم.