الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية تعز: امين سر فرع التنظيم يلتقي قيادة وأعضاء التنظيم الناصري في مركز وادي الوجية مديرية مشرعة وحدنان

تعز: امين سر فرع التنظيم يلتقي قيادة وأعضاء التنظيم الناصري في مركز وادي الوجية مديرية مشرعة وحدنان

  • المصدر:- الوحدوي نت - تعز عبدالعزيز الصبري
  • منذ 7 سنوات - الجمعة 05 ديسمبر 2014

التقى اليوم امين سر فرع التنظيم الناصري بتعز الاستاذ عبدالله علي جسار  بقيادة وأعضاء التنظيم الناصري بمركز وادي الوجية مديرية مشرعة وحدنان .

وفي اللقاء تحدث امين سر الفرع الاستاذ عبدالله جسار عن اهم المواقف التنظيمية للأحداث التي يمر بها الوطن على الصعيد السياسي والوطني وما قدمه التنظيم الناصري من مبادرات للخروج بالوطن من ازماته المتتالية مؤكداً ان مواقف التنظيم ثابتة لا تتغير .

كما شكر الاستاذ عبدالله جسار امين سر الفرع جميع اعضاء وكوادر التنظيم لدورهم الفعال في نشر ثقافة وسياسية التنظيم الناصري و اكد على اهمية الاتصال والتواصل بين اعضاء التنظيم الناصري على المستوى المركزي والمحلي من اجل تقديم مستوى تنظيمي راقي.

وفي اللقاء قدم عدد من شباب التنظيم بالمركز مداخلات عبروا من خلالها عن شكرهم لقيادة الفرع ممثلة بامين سر الفرع وكافة اعضاء المكتب التنفيذي لما يبذلونه من جهد في اطار تنمية تنظيمهم الناصري عبرو فيها عن اراءهم ومطالبهم من اجل تفعيل المراكز التنظيمية مؤكدين على ضرورة تأهيل الشباب وتدريبهم وتوعيتهم بكل الاطر التنظيمية والسياسية .

وتأتي هذه الزيارة في اطار زيارات متواصلة تقوم بها قيادة فرع التنظيم الناصري للمناطق والمراكز التنظيمية على مستوى المحافظة .