الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية الامين العام للتنظيم الناصري يعقد غدا لقاء موسعا مع اعضاء التنظيم بتعز

الامين العام للتنظيم الناصري يعقد غدا لقاء موسعا مع اعضاء التنظيم بتعز

  • المصدر:- الوحدوي نت - محافظات
  • منذ 7 سنوات - الأربعاء 24 ديسمبر 2014

في اطار برنامج قيادة التنظيم الناصري للنزول الميداني لفروع التنظيم في المحافظات يعقد الامين العام للتنظيم الناصري غدا الخميس لقاء موسعا مع اعضاء التنظيم بفرع تعز وذلك في النادي الاهلي بالمدينة. 

الوحدوي نت 

وكانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري دشنت مطلع الاسبوع الحالي برنامج النزول الميداني لفروع التنظيم في المحافظات لتفقد اوضاعها والاطلاع على سير اعمالها والتعرف عن قرب على همومها ووضعها التنظيمي والبنيوي.

وتهدف الزيارات الميدانية متابعة سير عملية تطوير قاعدة البيانات والمعلومات ومناقشة الاولويات المستقبلية التي يجب أن تتضمنها خطة الفرع لعام 2015 . وتهيئة الفروع لخوض استحقاقات المرحلة القادمة من انتخابات رئاسية ونيابية ومحلية.

كما تهدف إلى تحديث آلية لتدفق البيانات والتقارير والمحاضر والمعلومات من الفرع إلى المركز، وتوضيح التوجهات السياسية للتنظيم حول المتغيرات التي تعيشها الباد. وتحديد الاحتياجات التدريبة ذات الاولوية للفروع.

كما تقف الزيارات امام الصعوبات التي تواجه الفروع واللجان الفرعية للرقابة والتفتيش واعضاء اللجنة المركزية، وتحديد المعالجات والحلول لها.

وكان الامين العام عبدالله نعمان والاخ ياسن شاهر رئيس اللجنة العليا للرقابة والتفتيش وخالد طربوش عضو اللجنة المركزية زاروا فرع التنظيم بإب السبت الفائت وناقش معهم جملة من القضايا التنظيمية والسياسية، كما عقد لقاء مع اعضاء التنظيم في مدينة القاعدة.

فيما زار الاخ الامين العام المساعد محمد مسعد الرداعي بمعية عبدالكريم قاسم مندوب اللجنة العليا للرقابة والدكتور توفيق المقطري عضو اللجنة المركزية فرع التنظيم بذمار وناقش معهم خلال يومي 19 – 20 من الشهر الجاري الوضع السياسي والتنظيمي.

وزار الاخ عبدالغني ثابت عضو الامانة العامة فرع التنظيم بمحافظة حجة لتفقد اوضاع الفرع والوقوف عى اوضاعه التنظيمية والسياسية.

والتقى الاخ عبدالله اسماعيل عضو اللجنة المركزية والاخ ياسين شاهر رئيس اللجنة العليا للرقابة والتفتيش مع المكتب التنفيذي لفرع تعز الاحد الماضي، فيما عقد لقاء الاثنين جمع الاخ الامين العام واعضاء اللجنة المركزية وقيادة الفرع بمحافظة تعز..

وبدأ الاخوان علي محمد اليزيدي نائب الامين العام، وعلي الكوري نائب امين الدائرة المالية اليوم الاربعاء زيارتهما لفرعي التنظيم في حضرموت والمهرة.

وسيزور الاخوان عبدالله محمد صالح المقطري أمين الدائرة السياسية وعز الدين المقطري عضو اللجنة المركزية الجمعة القادمة فرع التنظيم بمحافظة لحج.

ويتفقد الاخ عبدالمجيد ياسين يومي الجمعة والسبت فرع التنظيم بمحافظة عدن.