الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية ناصري الامانة يعقد اجتماعه الاستثنائي الاول ويدعو اعضائه للمشاركة في اللقاء الموسع غدا

ناصري الامانة يعقد اجتماعه الاستثنائي الاول ويدعو اعضائه للمشاركة في اللقاء الموسع غدا

  • المصدر:- الوحدوي نت - صنعاء - فهيم السامعي
  • منذ 7 سنوات - الجمعة 26 ديسمبر 2014

  عقد اليوم الجمعة اللقاء الموسع لقيادات قرع التنظيم الناصري بامانة العاصمة واعضاء اللجنة المركزية في اطار الفرع اجتماعه الاستثنائي الأول ضمن برنامج الزيارة الميدانية التي تنفذها الأمانة العامة. 

الوحدوي نت

وفي افتتاح اللقاء رحبت الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري للشئون الخارجية رنا احمد غانم بالحضور والتفاعل من قبل أعضاء اللجنة المركزية وقيادة فرع الأمانة واستعرضت الهدف من الزيارة للفرع والفروع الأخرى والتي تأتي ضمن خطة الأمانة العامة للاطلاع على الوضع القائم للفرع والأوضاع التنظيمية عن قرب ،والتعرف على أوجهه القصور والإختلالات التي يعاني منها الفرع والمناطق التنظيمية خلال الفترة السابقة ،وما هي التصورات والحلول والمعالجات لهذه الإختلالات التي يضعها أعضاء قيادة الفرع وأعضاء اللجنة المركزية .

من جانبها ثمنت أحلام عون - أمين سر فرع أمانة العاصمة - الجهود المبذولة من الأمانة العامة لتطوير قدرات وإمكانيات التنظيم والارتقاء بوسائله وطرق عمله ، وهنئت عون كوادر وأنصار التنظيم بالذكرى الـ 49 لتأسيس تنظيمينا المناضل . كما أكدت أمين سر الفرع أن فرع الأمانة هو الفرع الرئيسي للتنظيم وهذا يستدعي منا جميعاً الوقوف بجدية ومسئولية العمل على استثمار وتوظيف الإمكانيات والقدرات الكامنة ، ودعت عون أعضاء اللجنة المركزية وقيادة الفرع في نطاق فرع الأمانة أن يكونوا عوناً وسنداً للفرع في أنشطته خلال المرحلة القادمة .

تخلل الاجتماع العديد من المداخلات من قبل الحاضرون وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات والتوصيات.

ووجه الاجتماع دعوته لأعضاء وكوادر ومناصري التنظيم الحضور والاحتشاد للقاء الموسع ليوم غداُ السبت الموافق 27/12/2014م لوضع أعضاء التنظيم في الصورة عن الوضع القائم.

 حضر عن الأمانة العامة الأستاذ / محمد سعيد ظافر أمين دائرة التخطيط بالأمانة العامة ، والاستاذ / محمد سيف ناجي الحسنى عضو اللجنة المركزية.