الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية ناصري حجة يطالب السلطة المحلية بتحمل مسؤوليتها ووقف التدهور الحاصل على مختلف المستويات الامنية والخدمية (نص البيان)

ناصري حجة يطالب السلطة المحلية بتحمل مسؤوليتها ووقف التدهور الحاصل على مختلف المستويات الامنية والخدمية (نص البيان)

  • المصدر:- الوحدوي نت - حجة
  • منذ 7 سنوات - الخميس 01 يناير 2015

في ظل ما تمر به البلاد من أوضاع خطيرة وتسارع للأحداث السياسية وتدهور للأوضاع الأمنية والتي تستهدف الصف الوطني وتدميره وتمزيقة , واشعال نار الفتنة وإذكاء روح الطائفية والمذهبية والجهوية , عقدت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بحجه اجتماعها الدوري بمقر الفرع يومي الاثنين والثلاثاء 22-23/12/2014 م برئاسة الاخ همدان زيد الشعلي أمين سر قيادة الفرع وبحضور الأخ عبد الغني ثابت عضو الأمانة العامة وأعضاء اللجنة المركزية المقيمين بالمحافظة. 

الوحدوي نت

وبعد الافتتاح وإقرار جدول أعمال الاجتماع , وتشكيل اللجان المنبثقة عنه ألقى الأخ أمين السر كلمة رحب فيها بالحاضرين وحيا فيهم الروح النضالية ولأعضاء التنظيم بالمحافظة من أجل وطن آمن ومستقر , وموضحاً المستجدات والأوضاع على كافة المستويات والتحديات التي تواجه الوطن عمومأ والمحافظة خصوصاً .

 

وبعد استعراض ومناقشة الوثائق المقدمة من المكتب التنفيذي إتخذت قيادة الفرع إزاءها عدد من القرارات والتوصيات .

 

كما استعرضت عدد من القضايا الوطنية والمحلية علي النحو التالي :

 

أولاً: المستوى المحلي :

-         تدين قيادة الفرع الاختلالات الأمنية التي تعيشها المحافظة وانتشار المسلحين في شوارع عاصمة المحافظة.

-         تعرب قيادة الفرع عن استغرابها من الشلل التام لدور ومهام السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة وتردي خدمات الصحة والكهرباء والمياه والبيئة وانعدام المشتقات النفطية من حين لآخر , محملين السلطة المحلية المسئولية أمام الله والتاريخ تجاه تدهور تلك الأوضاع والتي أثرت سلباً على حياة المواطن.

-         تدعو قيادة الفرع كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة إلى الاسهام الفعال في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ووثيقة السلم والشراكة نصاً وروحاً دون نقص أو انتقائية , ودعم الحكومة بتنفيذ برنامجها والالتزام به.

 

ثانياً: المستوى الوطني :

-    تثمن قيادة الفرع الجهود التي بذلتها الأمانة العامة للتنظيم في سبيل الخروج من الأزمة التي يعيشها الوطن.

-   تبارك قيادة الفرع لحكومة الكفاءات منحها الثقة من قبل مجلس النواب , وتدعوها إلى سرعة تنفيذ حزمة الاصلاحات الرامية إلى أمن واستقرار الوطن والمواطن.

-         تستنكر قيادة الفرع ما يحدث من عمليات التفجير والاغتيالات واستهداف لقوات الجيش والأمن في عمليات ما من شأنها تجريف مفهوم الدولة لدى المواطنين وتقويض أركانها , والذي كان آخرها العملية الاجرامية البشعة التي استهدفت طالبات مدرسة الخنساء برداع وأعتبرت قيادة الفرع أن مثل هذه الاعمال تهدد الوجود الانساني برمته.

-         تستنكر قيادة الفرع ما تقوم به بعض الأطراف من أعمال تهدف في مجملها التنصل من إستحقاق تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ووثيقة السلم والشراكة.

-         تدعو قيادة الفرع كل القوى المدنية للإلتفاف حول مخرجات الحوار الوطني والضغط بقوة لتطبيقها على أرض الواقع باعتبارها الخيار الجامع لتطلعات الجماهير اليمنية وصولا إلى الدولة المدنية الحديثة التي ناضل من أجلها اليمنيون.

-         عبرت قيادة الفرع عن قلقها من تمسك بعض القوى السياسية بخيار القوة كوسيلة لتحقيق أهدافها كأمر واقع.

 

ثالثاً: على المستوى القومي :

-       تدعو قيادة الفرع كافة الاطراف الدولية والإقليمية لعدم العبث بالأمن القومي اليمني وتحويل الساحة اليمنية إلى ساحة لتصفية حساباتها وحذرت من أي انفجار للأوضاع في اليمن ستتأثر به كل دول الاقليم والعالم .

-       باركت قيادة الفرع للشعب التونسي الشقيق إلتزامه بالنهج الديمقراطي , وممارسة الديمقراطية في اروع صورها في الإنتخابات الرئاسية .

-       تدعوا قيادة الفرع الأشقاء في فلسطين الى المزيد من التماسك لمواجهة العدو الصهيوني .

-       تستنكر قيادة الفرع و تدين ما تقوم به الجماعات الإرهابية المسلحه من قتل وإبادة لأبناء شعبنا العربي في سوريا و العراق .

وفي ختام الاجتماع ألقى الاخ عبد الغني ثابت عضو الامانة العامة كلمة توجيهية للحاضرين ومنهم إلى كافة أعضاء التنظيم داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق وتنفيذ خطة التنظيم لعام 2015 م.

عاش نضال التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري على طريق الحرية والاشتراكية والوحدة ,,

                                                                                                         صادر عن اجتماع قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري  – حجة

                                                                                                  22-23/12/2014 م